"أبوظبي للمعارض" يستضيف 13 فعالية محلية وعالمية

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 512
تاريخ الخبر: 30-11--0001

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض انطلاق 13 فعالية بدءا من شهر سبتمبر المقبل وحتى نهاية العام الحالي، وتتنوع الفعاليات لتشمل مختلف القطاعات من التعليم والتراث والطاقة والعقار والقطاع الاستهلاكي، بحسب بيانات شركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

ومن المقرر أن ينطلق في الفترة بين10 إلى 13 سبتمبر المقبل، المعرض الدولي للصيد والفروسية 2014 بهدف الترويج لتراث وتقاليد دولة الإمارات، وتسليط الضوء على تاريخ شعب الإمارات العريق لجذب المزيد من العارضين والزوار، وجعل أبوظبي عاصمة للتراث الثقافي في المنطقة. 

وبالتزامن مع المعرض الدولي للصيد والفروسية، ينطلق في نفس الفترة معرض «تشيك ليدي»، الذي يعرض منتجات خاصة بالمرأة من أدوات تجميل وأزياء، كما ينطلق في نفس الوقت المعرض الدولي للأثاث والديكور، حيث يمثل بوابة رئيسية للشركات المحلية والعالمية لتسويق وبيع منتجاتها وتحقيق أقصى درجات الفائدة المرجوة من خلال التواصل مع الزوار المستهدفين.

وفي الفترة بين 18 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر المقبل، تنطلق فعاليات مهرجان عيد الأضحى الاستهلاكي، الذي يعرض منتجات استهلاكية متنوعة، بينما تبدأ فعاليات معرض الشرق الأوسط للطاقة وعالم المياه وفي 12 من أكتوبر، ويناقش المعرض أحدث التقنيات المتعلقة بهذا المجال، حيث يشهد استقطاب مشاركين من 50 دولة، ويستمر حتى 14 من نفس الشهر.

وفي الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر، ينطلق معرض ومؤتمر نجاح للتعليم والتدريب والتوظيف، حيث يعد المنصة المثالية للهيئات العامة والخاصة لتوظيف إماراتيين مؤهلين من خريجي الجامعات ومراكز التدريب، ويعد المعرض أكبر معرض تعليمي للجامعات المحلية والعالمية ومراكز التأهيل المهتمة بتعزيز نشاطاتها في استقطاب الطلبة من المنطقة.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 512
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة