حرم حاكم عجمان تشهد محاضرة حول "دور المرأة ومكانتها في الإسلام"

عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 530
تاريخ الخبر: 30-11--0001

شهدت حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان  محاضرة بعنوان " دور المرأة ومكانتها في الإسلام " تحدث فيها فضيلة الداعية الدكتور محمد قراط حمادي محمد بلهادي أستاذ جامعي بكلية الشريعة القرويين فاس المغرب ومتخصص في الفقه المقارن والاقتصاد الإسلامي .

وسلط الدكتور محمد قراط خلال الأمسية الرمضانية - التي تأتي في إطار اللقاءات الرمضانية التي ينظمها مجلس الشيخة فاطمة بنت زايد خلال الشهر الكريم - الضوء على دور المرأة ومكانتها في مجتمعنا الإسلامي .. مشيرا إلى أنها ورغم المسؤوليات التي تقع على عاتقها تحرص دائما على غرس روح الألفة والمحبة والتسامح في نفوس أبنائها لتحقق الهدف الذي وجدت لأجله لخدمة أبنائها وأسرتها والمجتمع .

وقال إن للمرأة قدرة على امتصاص المشاكل الأسرية التي تواجهها في حياتها بفضل القيم التي رسخها ديننا الحنيف والتي هدانا إليها رسولنا الكريم وحثنا على الأخذ بها .. مستشهدا ببعض المواقف التي واجهته خلال تنقله المستمر بين مختلف دول العالم لبعض النساء اللواتي أخلصن النية لله تعالى فكفاهن الأذى. 

 شهد المحاضرة - التي أقيمت بمجلس الشيخة فاطمة بنت زايد بقصر الصفيا بعجمان - أيضا الشيخة موزة بنت حمدان آل نهيان والشيخة فاخرة بنت مبارك آل نهيان والشيخة فاخرة بنت سعيد آل نهيان والشيخة موزة بنت مبارك آل نهيان والشيخة موزة بنت زايد آل نهيان والشيخة نور آل ثاني والشيخة فاطمة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم والشيخة عوشة بنت أحمد بن جمعه ال مكتوم والشيخة مريم بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم وجمع كبير من الشيخات والسيدات اللواتي هنأن الشيخة فاطمة بنت زايد بالشهر المبارك .


عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 530
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة