منح دراسية في جامعتي الشارقة و«الأمريكية» للطلبة الجدد

بأمر من حاكم الشارقة سلطان القاسمي - أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 235
تاريخ الخبر: 06-07-2018


أمر الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بتخصيص منح دراسية للطلبة الجدد للعام الدراسي 2018-2019 في جامعتي الشارقة و«الأمريكية».
وقال راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، إنه تم منذ أمس فتح باب التسجيل للحصول على المنح، عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، ويستمر تلقي الطلبات حتى يوم 5 أغسطس المقبل، موضحاً أن السقف مفتوح للحصول على المنحة للطلبة المتفوقين الذين تنطبق عليهم الشروط المحددة لذلك، بغض النظر عن العدد المتقدم للتسجيل.
وأضاف أن العام الماضي تم تخصيص 850 منحة للجامعتين، مشيراً إلى تواصل العديد من الطلبة مع الهيئة خلال الفترة الماضية، وقبيل إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة، للاستفسار عن المنح، وشروطها، وكيفية التسجيل للحصول عليها، والتخصصات المتوفرة في الجامعتين لمن سيحظى بها.
وقالت خولة عبد الرحمن بن هده رئيسة قسم المنح الدراسية في هيئة كهرباء ومياه الشارقة عبر برنامج «الخط المباشر» من إذاعة الشارقة، إن الموقع الإلكتروني للهيئة يتضمن شروط الحصول على المنح ومنها أن يكون الطالب من أبناء الشارقة، وحاصلاً على معدل 85% فما فوق، ومن الطلبة الجدد للعام الجاري.


متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 235
تاريخ الخبر: 06-07-2018

مواضيع ذات صلة