حاكم عجمان يدعو المؤسسات ورجال الأعمال لكفالة اليتيم

عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 509
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اهتمام الإسلام بالأيتام واقراره الحقوق التي تضمن لهم الحياة الكريمة من خلال تأكيد حق اليتيم في كتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقال "إن تكريم الأيتام يأتي انطلاقا من قيمنا الإسلامية، التي أعلت من شأنهم وحفظت لهم مكانتهم في المجتمع وتقديم الرعاية التربوية والصحية والنفسية وجميع ما يلزمهم ليكونوا أفرادا منتجين وصالحين لأنفسهم ومجتمعهم".
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى في قصر الزاهر أعضاء جمعية سواعد الخير يرافقهم مجموعة من الأطفال الأيتام الذين تحتضنهم الجمعية.
وأضاف سموه :" إننا في إمارة عجمان وجهنا ببذل الجهود المختلفة التي تتيح تلبية احتياجات الأيتام، وبذل العناية المستمرة لهم في جميع مجالاتها الصحية والتربوية والمجتمعية اللازمة من أجل أن يشقوا طريقهم في الحياة بنجاح، باعتبارهم جزءا حيا من المجتمع وأداة مهمة من أدوات رفعته وتطوره ونموه".
و استمع صاحب السمو حاكم عجمان خلال الزيارة إلى شرح مفصل من السيدة شيخة بن سليمان عضو الجمعية عن جميع أنشطة الجمعية، الذى يقع مقرها فى امارة دبى و دورها الكبير فى كفالة الايتام، اضافة إلى تقديم يد العون إلى المحتاجين بجميع شرائحهم فى جميع أنحاء الدولة.
ودعا صاحب السمو حاكم عجمان المؤسسات الخاصة والخيرية ورجال الأعمال إلى المساهمة في كفالة اليتيم، بمختلف صور الدعم وأشكال المساندة ليعيش اليتيم في كفالة الجماعة وتعيش الجماعة بمؤازرة هذا اليتيم مما يجعل اليتيم يتطلع إلى المستقبل بنفس طموحة راضية تكن الحب والولاء والعرفان لوطنه و قيادته الرشيدة.
وقدأعربت السيدة شيخة بن سليمان عن شكرها لصاحب السمو حاكم عجمان على دعمه و رعايته و حرصه على أن يلتقى بأيتام جمعية سواعد الخير شخصيا و يشاركهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك .. مؤكدة أن الجميع لمس هذا الاهتمام الكبير من سموه داعية الله سبحانه و تعالى أن لا يحرم الجميع الاجر والثواب.



عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 509
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة