حماس تنفي إشاعات مغرضة تدعي دعم إماراتي لعداون إسرائيلي على غزة

غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 196
تاريخ الخبر: 30-11--0001

نفى الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم صحة النباء التي تتحدث عن دعم دولة الإمارات العربية لتمويل أي عملية عسكرية إسرائيلية على غزة من شأنها إنهاء حكم حماس.

وقال برهوم في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للأسف دأبت بعض وسائل الإعلام على الترويج لما تبثه وسائل الإعلام الإسرائيلية من أخبار كاذبة ومفبركة ومحبوكة جيدا والتي كان آخرها ما بثته القناة الثانية الإستخباراتية الصهيونية زاعمة أن دولة الإمارات الشقيق أبدت إستعدادها لتمويل أي عملية عسكرية إسرائيلية على غزة من شأنها إنهاء حكم حماس".

وأضاف برهوم: "هذا يهدف إلى تشويه سمعة الإمارات الشقيقة والدول العربية وشعوبها الداعمة للقضية الفلسطينية والمعززة لصمود شعبنا ، ومن أجل إحداث بلبلة وتوتر فلسطيني عربي ، وزيادة الضغط على الفلسطينيين وأهل غزة تحديدا".

وأوضح برهوم أن نشر مثل تلك الأكاذيب محاولة لعزل فلسطين والمقاومة الفلسطينية وغزة عن أي تعاطف أو دعم أو تعزيز أو عمق إستراتيجي عربي إسلامي رسمي أو شعبي كان له الأثر الأكبر في الضغط على العدو الإسرائيلي في وقف عدوانه وحربه الأخيرة على غزة.

يذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية وعربية تداولت أنباء عن موافقة دولة الإمارات لدعم أي عملية عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة من شأنها إنهاء حكم حماس، وهو ما نفته الحركة. 

غزة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 196
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة