أبوظبي للتمويل الإسلامي يدعم مبادرات خليفة "الإنسانية"

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 533
تاريخ الخبر: 30-11--0001

قدم أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي "أدنيف" والذي يهدف إلى مساندة مبادرات ومشاريع المؤسسة التعليمية والصحية داخل الدولة وخارجها، دعما ماليا لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وفي هذا الصدد عبر المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، محمد حاجي الخوري، عن شكره لأبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي على دعمه المتواصل للمؤسسة مما يسهم في مواصلة أداء رسالتها المتمثلة بخدمة المحتاجين والفقراء أينما كانوا.
وشدد الخوري على حرص مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية من أجل الاستثمار في التعليم والتنمية البشرية حيث يمثل التعليم أحد أهم الركائز في استراتيجية المؤسسة بالإضافة إلى الرعاية الصحية وأهميتها.
من جهته أوضح المدير العام لأبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي التابعة لبنك أبوظبي الوطني، فهد الشاعر، أن المشاركة في تنفيذ مبادرات المؤسسة تأتي ضمن أولويات "أدنيف" ومن منطلق واجبها ومسؤوليتها المجتمعية من أجل الدخول في شراكة إنسانية مع المؤسسات المجتمعية الفاعلة في الدولة والتي تقدم خدمات إنسانية متميزة للمحتاجين بما يعود بالنفع على المجتمع والحفاظ على تأمين الحياة الكريمة للمستفيدين.
ونوه بأن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تعد من المؤسسات الرائدة في المجال الإنساني ومن أولى المؤسسات التي تحرص دائما على مد يد العون للمحتاجين وهو الأمر الذي دفع أبوظبي الوطني للتمويل الإسلامي لدعم مشاريع ومبادرات المؤسسة المتواصلة.


أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 533
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة