أحدث الأخبار
  • 10:13 . تقرير يحذر من تعرض الأفراد والمنشآت الإماراتية في شرق أفريقيا للهجمات... المزيد
  • 09:14 . إعلام عبري: رئيسا "الشاباك" وهيئة أركان جيش الاحتلال يزوران مصر لبحث اجتياح رفح... المزيد
  • 09:12 . "الكيل بمكيالين".. صحيفة إماراتية تهاجم تمييز لجنة أولمبياد باريس بين "إسرائيل" وروسيا... المزيد
  • 07:52 . أسير إسرائيلي لدى القسام يشن هجوما لاذعا ضد نتنياهو (فيديو)... المزيد
  • 07:38 . الإمارات: كثرة استخدام "الفيتو" يفقد قرارات مجلس الأمن الشرعية... المزيد
  • 06:29 . محمد بن راشد: 366 مليار درهم صادرات الدولة سنوياً بحلول 2031... المزيد
  • 06:28 . مجلس الوزراء يقر ملياري درهم لمعالجة أضرار بيوت المواطنين جراء الأمطار... المزيد
  • 06:15 . جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة... المزيد
  • 12:19 . النفط يرتفع بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية... المزيد
  • 11:27 . إعلام: وصول ضباط إماراتيين إلى جزيرة سقطرى اليمنية... المزيد
  • 11:08 . "المركزي" مستعد للتدخل لمساعدة أي منشأة في الحصول على تأمين... المزيد
  • 10:54 . "الأرصاد" يحذر من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية... المزيد
  • 10:34 . "لا حرية للتعبير".. أمريكا تواصل قمع المظاهرات الطلابية الداعمة لفلسطين... المزيد
  • 10:22 . لمواصلة الإبادة في غزة.. الاحتلال يشكر الشيوخ الأمريكي على إقراره المساعدة العسكرية... المزيد
  • 10:19 . أرسنال يسحق تشيلسي بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً... المزيد
  • 12:51 . على حساب الهلال السعودي.. العين يبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه... المزيد

«الزعيم» جاهز لرد الاعتبار أمام وفاق سطيف في مباراة الإياب

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 03-08-2018


يختتم العين الليلة تحضيراته لمواجهة وفاق سطيف الجزائري غداً في المواجهة المهمة والمرتقبة على ملعب ماكسمير في العاصمة الكرواتية زغرب، ضمن إياب دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال.
 ويسعى«الزعيم» لرد الاعتبار بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، حيث سيكون الفريق مطالباً بالتفوق بثنائية نظيفة، أو بفارق هدف، بداية من ثلاثة أهداف مقابل هدفين فما فوق، أما في حال انتهاء الزمن الأصلي من المباراة بفوز العين 2-1، فستذهب المباراة إلى ركلات الجزاء لمعرفة هوية الفريق المتأهل إلى ثمن النهائي.
وسيغيب عن العين 4 لاعبين الذين التحقوا بصفوف المنتخب الوطني، وهم: محمد أحمد ومهند سالم العنزي وأحمد برمان ومحمد بو سندة، حيث غادروا معسكر فريق العين في كرواتيا للانضمام إلى معسكر منتخبنا الوطني في النمسا.
واعتبر إسماعيل أحمد، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني، فترة الإعداد الخارجي التي تسبق انطلاقة الموسم، من أهم المراحل الخاصة بتجهيز الفريق لتحدياته الكبيرة واستحقاقاته المهمة على الصعد كافة، محلياً، إقليمياً، قارياً وعالمياً، خصوصاً وأن العين يعد أحد أكثر الأندية مشاركة في البطولات، كما أن الفريق مطالب دائماً بالظهور المشرف الذي يتسق مع طموحات كل منتسب لهذا الكيان، وإسعاد الجماهير المحبة والمخلصة لشعار النادي.
وأكمل: جميع لاعبي العين بالمعسكر يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعملون على مضاعفة جهودهم خلال الجرعات التدريبية المكثفة على النحو المطلوب للخروج بأكبر المكاسب المرجوة.
وزاد: ندرك جيداً أهمية الموسم الكروي الحالي بالنسبة لنا في نادي العين، ورغبتنا قوية على تحقيق الأهداف المرجوة في موسم يتزامن مع اليوبيل الذهبي للنادي، الأمر الذي يحفزنا على تجاوز الشعور بالتعب والإرهاق واستعدادات الفريق في تصاعد مستمر لبلوغ درجة الجاهزية المرجوة للاستحقاقات المهمة التي تنتظرنا في الموسم الحالي.
ورداً على سؤال حول الضغوط التي تواجه الفريق، خصوصاً وأن العين يعتبر أكثر الأندية على المستوى العالمي مشاركة في البطولات، قال: الضغوط دائماً حاضرة في عالم كرة القدم، خصوصاً بالنسبة للأندية الكبيرة التي تجدها مطالبة بالظهور المشرف، وتحقيق الفوز في جميع المباريات، حتى تتمكن مع نهاية كل موسم من تعزيز رصيد إنجازاتها، بحصد المزيد من البطولات، وكما ذكرت لكن أن التحديات التي تنتظر الزعيم في الموسم الحالي كبيرة، ونتطلع إلى المنافسة على جميع البطولات.
وحول مباراة الإياب أمام وفاق سطيف، قال:«المؤكد أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق المنافس، بيد أن معنوياتنا عالية ورغبتنا كبيرة، وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا حتى نتمكن من تحقيق النتيجة التي تضمن لنا العبور للمرحلة المقبلة من البطولة العربية، مع كل الاحترام لطموحات الفريق المنافس، وندرك بأننا مطالبون برفع معدل التركيز، والعمل على تجاوز كل الظروف المحتملة خلال المواجهة.
وحول العروض التي تلقاها مع دخول فترة الستة أشهر، قال: إن العين هو بيتي الأول والأخير، لذلك لا يمكن أن أختلف إطلاقاً مع هذا الكيان الذي منحني كل شيء، وسيظل الأفضل على الإطلاق بالنسبة لي، وأشعر بالفخر والاعتزاز كل لحظة أعيشها داخل النادي.
وتابع: أود أن أطمئن جمهور نادي العين الوفي على الفريق، ونعدهم بإظهار روح القتال والتحدي لحصد المزيد من البطولات في الموسم الكروي الحالي، والذي يعتبر استثنائياً في كل شيء، كونه يتزامن مع اليوبيل الذهبي للنادي، ونحن نثق في مساندتهم القوية للاعبين خلال الاستحقاقات القادمة، الأمر الذي تعودنا عليه منهم، فجمهور العين هو أحد أهم عناصر التشكيلة الأساسية للزعيم، وحضوره يعزز من حظوظ الفريق في تحقيق النتائج القوية، ويلهب حماس لاعبي الفريق وينثر الرعب في نفوس المنافسين.