حمدان بن محمد يصدر قرارات لتنظيم العمل الحكومي في دبي

دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرارات لتنظيم العمل الحكومي في إمارة دبي، على رأسها رفد "فريق إدارة الأزمات والكوارث"، بممثل عن كل مؤسسة خدمية في الإمارة.

ويهدف القرار الذي نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الاثنين (21|7)، إلى تعزيز فريق العمل بممثلين عن عدد من القطاعات الحيوية التي من شأنها تعزيز قدراته للاضطلاع بالمهام الموكلة إليه على الوجه الأكمل، وضمان قيام كافة الجهات المعنية بتطبيق خطط التدريب على السيناريوهات المعدة مسبقا والعمل على تحديد المنهجيات والتجهيزات اللازمة للتعامل مع الأزمات حال وقوعها في أي وقت.
كما أصدر سموه، قرارا بتعيين أعضاء "مجلس دبي للتصميم والأزياء" والذي نص على أن يترأس المجلس الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات.
وتتمحور أهداف "مجلس دبي للتصميم والأزياء" حول تعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية للتصميم والأزياء وكمركز رئيس للأنشطة والصناعات المتعلقة بهذا المجال.
إلى ذلك أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قرار يتم بموجبه تعيين عبدالله يوسف على رمضان آل على مديرا تنفيذيا لمؤسسة القطارات بهيئة الطرق والمواصلات.




دبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة