صحيفة قطرية: تزعم أن أبو ظبي تزج بالدوحة في فضائحها تجاه مجازر غزة

الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 494
تاريخ الخبر: 30-11--0001

زعمت صحيفة العرب القطرية في تقرير لها اليوم الاثنين أن أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة - الشقيقة للأسف – تزج بدولة قطر وإعلامها في سلسلة ما تم نشره عن تورطها تجاه المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أهالينا في قطاع غزة.
وادعت الصحيفة أن الإمارات تزعم أن الدوحة تمتلك كل المواقع الإلكترونية على وجه البسيطة في محاولة لتشويه دورها.
وواصلت الصحيفة زعمها قائلة: "والغريب أن – ما وصفته - بالإعلام الظبياني راح ينسج من خياله المريض أسماء مواقع قطرية لا تمت بصلة لدولة قطر، ولا هي مملوكة لمواطنين، ليحول دفة دفاعه عن موقف النخبة الظبيانية المخزي تجاه ما يحدث في غزة إلى هجوم مجاني على دولة قطر".
ونوهت الصحيفة أنها ليست بصد الدفاع عن "الجزيرة" التي هي مؤسسة إعلامية دولية مستقلة تمتلك سمعة عالمية، ولا عن مهنيتها وحرفيتها في نقل أحداث غزة، وهي المهنية التي زعمت الصحيفة أنه بسببها راح يكيل الإسرائيليون للجزيرة الاتهامات بتشويههم تماماً، كما تفعل النخبة الظبيانية، بل وتشابه الهجوم منهما على الدوحة.
وكانت قناة الجزيرة القطرية قد نقلت أخبارا قالت إن القناة الإسرائيلية الثانية بثتها نهاية الأسبوع الماضي أدعت فيه أن وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد اجتمع مع وزير خارجية إسرائيل أفيغدور ليبرمان لنسيق المواقف بشأن العدوان على غزة وعرض إماراتي لتمويل العدوان، وهو ما نفته الإمارات رسميا من خلال نفي ما تناقلته الجزيرة من معلومات.
واعتبرت الإمارات أن ما نشرته الجزيرة أكاذيب باطلة مصدرها شبيحة تويتر.

الدوحة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 494
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة