الحبس لمن يثبت عليه بيع الألعاب النارية

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 442
تاريخ الخبر: 30-11--0001

حذرت شرطة إمارة دبي، أصحاب المحال التجارية من استغلال قرب حلول عيد الفطر المبارك لبيع الألعاب النارية، مشددة على أنه سيتم تنفيذ عقوبة الحبس للمخالفين.

وقال العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء (22|7)، إن "شرطة دبي حريصة على بسط الأمن والقانون بالتعاون مع جميع الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة وتعمل جاهدة على منع انتشار ظاهرة الألعاب النارية التي تعد أحد مصادر الفوضى وانتشار الحرائق التي تضر بالبيئة والاقتصاد وقد تسبب عاهات مستديمة وتشوهات جسيمة خاصة لدى فئة الأطفال".
وحول عقوبة المخالفين، أوضح العميد الغيثي أنه "لن يُكتفى بالعقوبات الحالية والمتمثلة في مصادرة المضبوطات وتحرير المخالفات، بل سيتم تطبيق العقوبات الرادعة المنصوص عليها في القانون الاتحادي والمتمثلة في الحبس أو الغرامة على المخالفين".
وفي السياق ذاته، قال العميد عبدالله علي الغيثي، أن الشرطة تمكنت من  ضبط 7933 كرتون معبأة ألعاب نارية منذ انطلاقة الحملة حيث استخدم فريق الحملة جميع الأساليب سواء عن طريق تفتيش المحلات والمخازن والمستودعات أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية .



دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 442
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة