محمد بن راشد: نفتش عن قادة يحركون الجبال

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 16-09-2018

أعلن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، البحث عن قادة يحركون الجبال، ويقودون التغيير، ويصنعون المستقبل، همتهم في السماء وطموحاتهم معانقة النجوم. 

 جاء ذلك في تدوينة له عبر حسابه في «تويتر»، قال فيها: «نفتش عن قادة يحركون الجبال.. ويقودون التغيير.. ويصنعون المستقبل.. همتهم في السماء.. وطموحاتهم معانقة النجوم..».وأرفق التدوينة بـ«فيديو» حمل مجموعة نشاطات سابقة له موشحة بكلماته يقول فيها: «عندي وصفة من خلال تجربتي في القيادة والإدارة، القيادة فكر ودهاء، القيادة في الصبر والتعليم، القيادة في الممارسة، كلمة مستحيل ليست في قاموسنا بدولة الإمارات، استمر وثابر وصر على المركز الأول، ولا أريدكم أن تنظروا أقل من الرقم واحد، فنحن نبحث عن التحديات حتى نغلبها».

يشار أن عددا من قيادات الإمارات وعلمائها في مختلف المجالات ومن بينهم أبرز قيادي إماراتي في تطوير التنمية البشرية والذات والقيادة والإدارة الدكتور علي الحمادي والدكتور إبراهيم الياسي وغيرهم من كبار رؤساء مراكز التدريب والتطوير في الدولة، يقضون منذ عام 2012 أحكاما بالسجن لتوقيعهم عريضة طالبت "بالتغيير وتحريك الجبال الجامدة"، على حد تعبير ناشطين.

وبحسب منظمات حقوقية فقد خضع هؤلاء القادة لعملية انتقامية من جهاز الأمن ولمحاكمات "جائرة وذات دوافع سياسية" بحسب منظمة العفو الدولية.

محمد بن راشد: نفتش عن قادة يحركون الجبال - البيان

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 376
تاريخ الخبر: 16-09-2018

مواضيع ذات صلة