خلفان يقود الجزيرة إلى انتصار صعب.. والأهلي يحقق أول فوز في الموسم

ليوناردو (يمين) سجل هدفين للجزيرة واحتفل بطريقته الخاصة - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 189
تاريخ الخبر: 17-09-2018

قاد نجم خط وسط الجزيرة، خلفان مبارك، فريقه لمواصلة انتصاراته في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بتغلبه على الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت، أمس، على استاد محمد بن زايد بأبوظبي، في الجولة الثانية للمسابقة.

 وأهدى خلفان زميليه ليوناردو وعلي مبخوت تمريرتين متقنتين خلف دفاع الفجيرة، واحدة في الدقيقة 38 من الشوط الأول إلى ليوناردو، والثانية في الدقيقة 58 من الشوط الثاني لعلي مبخوت، وسجل اللاعبان منهما الهدفين الأول والثاني، ثم مرر خلفان كرة ثالثة على حدود المنطقة إلى ليوناردو، الذي سدد قوية على يمين الحارس، مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 85، ثم أحرز محمد بن يطو هدف الفجيرة الأول في الدقيقة 87، من متابعة لكرة مرتدة أمام المرمى، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للفجيرة من ضربة جزاء في الدقيقة 93. 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة إلى ست نقاط، وشارك الوحدة والشارقة في صدارة الدوري، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند نقطة واحدة. 

ولعب الجزيرة بـ10 لاعبين من الدقيقة 49، بعد أن طرد الحكم حارسه، علي خصيف، بعد تدخل عنيف مع مهاجم الفجيرة، محمد خلفان، خارج منطقة الجزاء. 

من جهة أخرى، تمكّن شباب الأهلي - دبي من تصحيح بدايته المتعثرة في دوري الخليج العربي، وتمكّن من تحقيق أول فوز له هذا الموسم على حساب عجمان، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد راشد بن سعيد في ختام المرحلة الثانية من المسابقة. 

وكان شباب الأهلي قد استقبل خسارة كبيرة، في الجولة الماضية، من الجزيرة 5-4، قبل أن يعود ويخسر من الوحدة في كأس المحترفين بهدف دون رد. 

وتقدم شباب الأهلي عن طريق محمد جابر (41)، قبل أن يُدرك المغربي، عادل هرماش، التعادل لمصلحة البرتقالي (53)، ثم أعاد الأرجنتيني، ايملياتو فيتشو، التقدم لفريقه (64)، وسجل الهدف الثالث جامين جافير، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها مباراة الفريقين في الموسم الماضي وعلى الملعب ذاته. 

وشهدت الدقيقة 64 لحظة فارقة في المباراة، عندما أبعد القائم كرة ستانلي التي لعبها من فوق الحارس، لترتد إلى هجمة مرتدة سريعة، تمكن ايملياتو فيتشو من استغلالها بشكل مثالي، حيث تمكن من ضرب دفاع البرتقالي وانفرد بالمرمى، ليودع الكرة سهلة علي يمين عادل الحوسني. 

وتمكن جامين جافير من حسم النتيجة لمصلحة شباب الأهلي - دبي بتسجيله الهدف الثالث، مستغلاً هفوة من المدافع محمد سبيل، سدد منها على يمين الحارس.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 189
تاريخ الخبر: 17-09-2018

مواضيع ذات صلة