حاكم الشارقة يتابع شخصيا حل مشكلة الكهرباء في الشارقة

الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 419
تاريخ الخبر: 30-11--0001

يتابع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشكل شخصي مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في مناطق عدة من مدينة الشارقة، حيث طمأن سموه المواطنين والمقيمين في المدينة بأنه يتابع ببالغ الاهتمام هذا الموضوع وأن ملف الكهرباء يشرف عليه سموه بنفسه .
جاء ذلك في مكالمة هاتفية "تحت الهواء" من الديوان الأميري بالشارقة إلى برنامج الخط المباشر الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة مع الإعلامي حسن يعقوب، رداً على أحد المواطنين الذي اشتكى من تكرار انقطاع التيار الكهربائي في منطقة الرحمانية وغيرها من المناطق .
ومن جانبه أفاد المهندس عثمان سرور الماس مدير إدارة التحكم والرقابة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة الذي تواصل مع برنامج "الخط المباشر" للرد على هذه المشكلة، بأن يتم تعديلات في خطوط المغذيات الكهربائية في منطقة الرحمانية، وأنه سيتم مد خط 11 كيلو فولت جديد في المنطقة، مؤكداً أن هذه التعديلات الجارية ستستغرق حوالي 3 أسابيع من العمل الجاد للانتهاء من جميع التعديلات .
وأضاف أن الهيئة تعمل بكل جد لإيجاد الحلول الجذرية للمشكلات الكهربائية في مدينة الشارقة، وفي الإمارة بشكل كامل، ولا تركن إلى الحل المؤقت الذي لا يفيد شيئاً، موضحاً أن المشكلة جاءت نتيجة الأحمال الزائدة في استخدام الكهرباء في العديد من مناطق الشارقة . 

الشارقة – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 419
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة