الظفرة يقتنص فوزاً صعباً من الوصل في دوري الخليج

جانب من المباراة بين الفريقين - ناشطون في تويتر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 05-10-2018

اقتنص الظفرة فوزًا غاليًا على الوصل بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها إستاد حمدان بن زايد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي اليوم الجمعة.

وتقدم الظفرة في الدقيقة 26 عبر سهيل المنصوري، وتعادل الوصل في الدقيقة 44 من ركلة جزاء نفذها كايو كورييا، وسجل هزّاع سالم لاعب الوصل هدف الفوز للظفرة في الدقيقة 82 عن طريق الخطأ في مرماه.

ورفع الظفرة رصيده إلى ثلاث نقاط ولكنّه ما زال في المركز الرابع عشر والأخير، أمّا الوصل فتوقف رصيده عند سبع نقاط في المركز السادس.

بدأت المباراة حماسية من الفريقين. وظهر بقوة إصرار الوصل على إحراز هدف مبكر. وسدد خليل خميس كرة قوية في الدقيقة الثامنة على مرمى الظفرة كادت أن تهز الشباك.

في المقابل، حاول الظفرة مبادلة الوصل الهجمات ولكنّ أغلبها كانت بلا خطورة على مرمى الحارس يوسف الزعابي.

في الدقيقة 26، تمكن "فرسان الغربية" من تسجيل هدف التقدم عن طريق سهيل المنصوري الذي انطلق في هجمة مرتدة بمهارة رائعة، واخترق منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقدمه اليسرى على يمين الحارس خالد السناني.

رد الوصل بسيلٍ من الهجمات لإدراك التعادل لكنّ دفاعات أصحاب الأرض كانت متماسكة وقوية. وقبل نهاية الشوط الأول حصل الفهود على ركلة جزاء بعد عرقلة يوسف البلوشي، ونجح البرازيلي كايو كورييا في تسجيلها ليدرك الوصل التعادل في الدقيقة 44.

بدأ الوصل الشوط الثاني بقوة، ومنع القائم هدفًا مؤكدًا من تسديدة قوية من البرازيلي كايو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 57.

استفاق الظفرة قليلًا بعد نزول أحمد علي، وبدأ يضغط على مرمى الوصل لكن دون أن ينجح في هز الشباك.

في الدقيقة 62 أرسل هزاع سالم لاعب الوصل عرضية استقبلها على سالمين بتسديدة قوية ارتدت إلى كايو الذي سدد أيضاً بقوة على مرمى الظفرة لكنها ضلت الطريق إلى المرمى.

وعلى الرغم من تفوق الوصل إلا أن الأفضلية كانت من نصيب الظفرة، ففي الدقيقة 82 سجل مدافع الوصل هزاع سالم هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه بعد عرضية رائعة من أحمد علي من الجهة اليسرى.

وكاد الوصل يتعادل للوصل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بتصويبة قوية من ركلة حرة سددها كايو ولكنّ السناني كان لها بالمرصاد، ليحولها إلى ركنية وتنتهي المباراة بفوز الظفرة.

ورفع الظفرة رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر ويحل ضيفًا على الوحدة في الجولة المقبلة من الدوري، أمّا الوصل الذي توقف رصيده عند سبع نقاط في المركز السادس فيستضيف فريق النصر في الجولة المقبل.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 172
تاريخ الخبر: 05-10-2018

مواضيع ذات صلة