الظفرة بطل كأس الاتحاد لكرة الصالات

تتويج الظفرة بكأس الاتحاد للصالات - من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 118
تاريخ الخبر: 06-10-2018

قدم الظفرة في المباراة النهائية بهدف جسام صالح، وأدرك راشد عبيد التعادل لشباب الأهلي من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ثم تقدم الظفرة عبر عبد الكريم جميل وحسن الحنطوبي حارس المرمى بهدف تخصصي «من المرمى للمرمى»، أدار المباراة الثنائي فهد بدر الحوسني ويعقوب الحمادي.

وهنأ صقر بن محمد بن خالد القاسمي البطل والوصيف، وأشاد بالمستوى الفني للمباراة وشكر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات على التنظيم الرائع، وقال «مجلس الشارقة الرياضي يدعم كافة الألعاب ويسخر كل الأجواء للشباب لممارسة الرياضة على أوسع نطاق، ونتمنى لجميع فرق الصالات التوفيق، كما نتمنى للجنة التنفيذية مزيدا من التوفيق في بطولات الموسم الحالي.

وأشاد خالد المدفع بجهود مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة ولجنة كرة الصالات في العمل على الارتقاء باللعبة نحو الأفضل من عام لآخر.

وقدم عبد الملك جاني الشكر لشباب الأهلي على تطور مستوى الفريق، وهنأ الظفرة بإنجاز كأس الاتحاد، مبدئا رضاه عن مستوى الفرق في المباريات، ووجه الشكر إلى الشيخ القاسمي.

وقال: هذا الموسم سيكون موسم المنتخبات من خلال العمل والتحضير المتواصل حاليا، والمستويات الحالية دليل «عافية» للعبة ويصب لمصلحة المنتخبات.

ضمت قائمة نجوم الظفرة كلاً من حسن الحنطوبي، عبدالكريم جميل، هلال الجابري، خالد شاه، عسكر عمر، محمد الملا، حمد الشامسي، صبري جميل، سالم جميل، يونس الحمادي، حمدان الكثيري، طاهر ناصر، جسام صالح، عمر كرمستجي، عبدالله طيب، عمر الصالح، ومحمد فدعق.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 118
تاريخ الخبر: 06-10-2018

مواضيع ذات صلة