"الهلال" يغيث ألف أسرة يمنية بمواد غذائية

الهلال أغاث نحو 100 اسرة يمنية محتاجة جنوبي البلاد
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 06-10-2018

واصلت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" فعاليات حملة "الأزارق في أعيننا" وذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والخيرية والخدمية والتنموية التي تنفذها بالمحافظات اليمنية المحررة ومنها عدن وأبين ولحج وتعز والضالع.

وسيرت الهيئة ضمن الحملة قافلة مساعدات غذائية لإغاثة ألف أسرة متعففة من سكان قرى ومناطق مديرية الأزارق بمحافظة الضالع بعد أن قطعت فرقها التطوعية الطرق الجبلية الوعرة لتقديم المساعدة للأسر المحتاجة.

وتعد هذه القافلة الثانية في أقل من أسبوع والتي تسيرها الهيئة لمحافظة الضالع ضمن عملية الاستجابة العاجلة لإغاثة المحافظات المحررة.

كانت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" قد أطلقت حملة "الأزارق في أعيننا" وبدأتها بافتتاح مدرسة النهضة للتعليم الأساسي والثانوي للبنين والبنات وتوزيع المستلزمات المدرسية على طلبتها بالتزامن مع بداية العام الدراسي في منطقة الأزارق بمحافظة الضالع فضلاً عن بناء 3 مدارس وصيانة 17 مدرسة أخرى فيما ماتزال 7 مدارس تخضع لإعادة الترميم والتأهيل على أن يتم الإنتهاء منها قبل نهاية العام الجاري.

وعلى الرغم من جهود الهلال الإماراتي في الجانب الإنساني، إلا أن الاتهامات اليمنية، لاستغلالها تلك المساعدات سياساً لم تنتهي بعد، حيث يقول اليمنيين إن أبوظبي تستغل لافتة الأعمال والمساعدات الإنسانية لتحقيق أهداف سياسية خصوصاً في جنوب البلاد.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 122
تاريخ الخبر: 06-10-2018

مواضيع ذات صلة