مارسيل كايزر: لا يمكن مطالبة مبخوت بإحراز الأهداف في كل مباراة

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 101
تاريخ الخبر: 07-10-2018

مارسيل كايزر: لا يمكن مطالبة مبخوت بإحراز الأهداف في كل مباراة - الإمارات اليوم

صادف الجمعة احتفال نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة علي مبخوت بيوم ميلاده الـ28، الذي صادف أيضاً مباراة الشارقة في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي التي انتهت بالتعادل 1-1.

 وقبل المباراة احتفل الجهاز الفني ولاعبو الجزيرة بعلي مبخوت، وقدموا له التهنئة، وقبل انطلاق المباراة رفعت جماهير الجزيرة صورة كبيرة لمبخوت في مدرجات استاد محمد بن زايد في إشارة إلى تقديمها التهنئة له، وتمنياتها له بأن يواصل مسيرته التهديفية ويسجل في شباك الشارقة.

 لكن من سوء حظ اللاعب أنه لم يسجل في مباراة الشارقة، وتجمد رصيد مبخوت حتى انتهاء الجولة الخامسة عند ستة أهداف، وعلق مدربه الهولندي مارسيل كايزر على ذلك، وقال: «لا يمكن مطالبة علي مبخوت بالتسجيل في كل مباراة». 

 وتراجع مبخوت للمركز الثاني خلف مهاجم الشارقة ويلتون سواريز الذي سجل هدف التعادل لفريقه، وهدفه الشخصي السابع هذا الموسم الذي تربع به على صدارة الهدافين.وأضاف كايزر لصحيفة «الإمارات اليوم»: «علي مبخوت من المهاجمين الذين يعرفون طريق الشباك جيداً، وهو لا يكل ولا يمل في محاولة التسجيل في شباك المنافسين وهو هداف الدوري في الموسم الماضي، ويملك معدلاً تهديفياً ممتازاً، وهو من أكثر مهاجمي الدولة حركة ونشاطاً داخل منطقة الجزاء وخارجها، وهو مثال للمهاجم الهداف الذي يعول عليه في معظم المباريات مهما كان منافسها».

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 101
تاريخ الخبر: 07-10-2018

مواضيع ذات صلة