مساء اليوم.. الوصل أمام الأهلي وعجمان مع الوحدة في سباق الصدارة

أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 65
تاريخ الخبر: 09-10-2018

يحل شباب الأهلي ضيفاً على الوصل في الثامنة إلا الربع من مساء اليوم، على استاد زعبيل، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي لكرة القدم، وهما تحت الضغط.

ويحاول الفريقان الخروج من الواقع الصعب الذي يعيشان فيه، حيث يحتل الوصل المركز الخامس بنقطة واحدة من مباراتين، فيما يحتل شباب الأهلي المركز السادس من دون نقاط.

تعادل الوصل في الجولة الأولى مع اتحاد كلباء سلباً، وتعرض للهزيمة 0-3 أمام الوحدة في الجولة الثانية، أما شباب الأهلي، فخاض مباراة واحدة، وخسرها بهدف وحيد أمام الوحدة.

ويتوقع أن تكون مواجهة الليلة، الظهور الأخير للتشيلي خوسيه سييرا مدرب شباب الأهلي، فيما تشير أنباء إلى أنها ربما ستكون الفرصة الأخيرة، للأرجنتيني جنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب الوصل، بسبب النتائج السيئة لكلا الفريقين في الموسم الجاري.

لم يحقق الوصل الفوز في كأس المحترفين، وكذلك شباب الأهلي، ولعب الفريقان 5 مباريات في دوري الخليج العربي، وفاز «الإمبراطور» في مباراتين، وخسر مثلهما، وتعادل في واحدة، بينما فاز «فرسان دبي»، في مباراتين، وخسر 3 مباريات، ولذا يؤكد الكثيرون صعوبة مواجهة الليلة، في ظل الضغوط الواقعة على طرفي اللقاء، إلى جانب قائمة الغيابات الكثيرة عنهما، لظروف الإصابة والإيقاف.

من جهة أخرى، يستضيف عجمان في الخامسة و10 دقائق مساء اليوم بملعبه في استاد راشد بن سعيد منافسه الوحدة ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي لحساب المجموعة الأولى.

وتأخذ المباراة أهميتها من كونها سباقاً مبكراً نحو صدارة المجموعة التي يعتلي الضيف الوحداوي قمتها برصيد 6 نقاط من فوزين على التوالي.

 ويتحفز عجمان صاحب المركز الثاني لتحقيق الفوز للوصول للنقطة السابعة بعد أن حصد 4 نقاط من تعادل مع بني ياس ثم الفوز على اتحاد كلباء.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 65
تاريخ الخبر: 09-10-2018

مواضيع ذات صلة