الأبيض الشاب يلاقي ماليزيا ودياً اليوم ضمن معسكره الخارجي

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 75
تاريخ الخبر: 10-10-2018

يخوض منتخبنا الوطني للشباب (تحت ١٩ سنة) اليوم، أولى مبارياته الودية التي ستجمعه بالمنتخب الماليزي على استاد شاه علم الذي يتسع لنحو ٨٠ ألف متفرج، وذلك في تمام الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات.

يأتي ذلك، ضمن إطار معسكره الخارجي المقام في العاصمة كوالالمبور، والذي يواصل من خلاله الأبيض الشاب تحضيراته لخوض غمار النهائيات الآسيوية، التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من ١٨ أكتوبر الجاري وحتى الرابع من نوفمبر المقبل.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الفرنسي ليدوفيك باتيللي، إلى الاطمئنان على جاهزية اللاعبين من حيث استيعاب خطة اللعب والظهور بالمستوى الفني المأمول تقديمه، وخاصة بعد الاجتماع الفني الذي عقده مع اللاعبين.

 واستعرض من خلاله عدداً من اللقطات المصورة للمباريات الودية السابقة التي توقف عندها، وأكد ضرورة التركيز عليها ومعالجة بعض الأخطاء التي صاحبت تلك المباريات.

ويعد ملاقاة المنتخب الماليزي الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في الحدث الآسيوي ذاته، في المرحلة الأخيرة من فترة التحضيرات تعد واحدة من أهم التجارب التي ستوضح وبصورة كبيرة الشكل النهائي الذي سيكون عليه «الأبيض الشاب» خلال مشاركته في المحفل الآسيوي الكبير والذي يتطلع من خلاله لبلوغ نهائيات كأس العالم للشباب - بولندا ٢٠١٩.

من جهته غادر سالم اليعقوبي مدير منتخبنا الوطني للشباب صباح اليوم مقر إقامة البعثة في كوالالمبور، متوجهاً إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، في زيارة قصيرة ليوم واحد يقف من خلالها على الترتيبات الخاصة بمقر إقامة منتخبنا الوطني خلال فترة النهائيات الآسيوية، وتأمين كافة الجوانب اللوجستية وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة للمشاركة المرتقبة، على أن يعود اليعقوبي إلى كوالالمبور يوم غد للالتحاق مجدداً بالبعثة.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 75
تاريخ الخبر: 10-10-2018

مواضيع ذات صلة