مساء اليوم.. النصر والشارقة مواجهة بطعم الثأر

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 75
تاريخ الخبر: 10-10-2018

يستضيف النصر نظيره الشارقة الساعة 17:10 من مساء اليوم لحساب الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي في لقاء يحمل طعم الثأر بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها العميد على يد الملك بنتيجة 6-3 في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي الشهر الماضي.

ويخوض العميد المباراة في ظل غيابات كثيرة لأسباب مختلفة، حيث يفتقد جهود خليفة مبارك ومحمود خميس لتواجدهما مع المنتخب الوطني، وجاسم يعقوب غيث حسين مع المنتخب الأولمبي وخالد جلال لعدم استكمال برنامجه التأهيلي وحارس المرمى أحمد شمبيه وراشد عمر للإصابة.

بينما يخوض فريق الشارقة مواجهة اليوم وهو خال من الرصيد بعد خسارته لمباراتهم في الجولة الأولى أمام فريق العين ويتطلع اليوم إلى تعويض خسارته الماضية على حساب العميد النصراوي، واستعد للمباراة جيداً تحت إشراف مدربه عبدالعزيز العنبري الذي عمل على معالجة أخطاء الدوري وتحضير البدلاء رغم قصر فترة الإعداد لمواجهة اليوم.

وشدد الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب النصر على أهمية تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على الصدارة والتقدم خطوة نحو ضمان الـتأهل إلى ربع النهائي، مشيراً في الوقت نفسه إلى صعوبة المباراة أمام فريق وصفه بالمتوهّج والقوي.

وأوضح يوفانوفيتش أن النصر يسعى إلى استثمار الفوز الأخير على دبا لمواصلة انتصاراته وتصحيح مساره بعد البداية المخيبة للآمال، وقال: الأجواء في غرفة تبديل الملابس جيدة للغاية، لقد واصلنا العمل بكل ثقة، ونتطلع إلى تحقيق فوز جديد يساعدنا على الحفاظ على صدارة المجموعة.

وأرجع يوفانوفيتش قبول الفريق إلى عدد كبير من الأهداف في شباكه في 5 جولات إلى الأخطاء الفردية، موضحاً: دفعنا ثمناً باهظاً للأخطاء الفردية التي يصعب العمل عليها في التدريبات عكس الأخطاء التكتيكية التي يمكن معالجتها.

كما أرجع المدرب الصربي عدم ظهور النصر بمستواه الحقيقي بعد 7 مباريات رسمية في الدوري وكأس الخليج العربي و6 تجارب ودية إلى غياب التجانس وعدم الحصول على فرصة لتدريب الفريق مكتمل الصفوف طيلة فترة التحضيرات.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 75
تاريخ الخبر: 10-10-2018

مواضيع ذات صلة