تدريب أكثر من 6 آلاف موظف على أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين

عهود الرومي والعور يشهدان إطلاق منصة التدريب – من المصدر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 200
تاريخ الخبر: 10-10-2018

نظم مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ورشة عمل لتطوير وبناء قدرات أكثر من 6500 موظف في مراكز سعادة المتعاملين في الجهات الاتحادية، من خلال تدريبهم على تقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين وتعزيز تجربتهم في رحلة الحصول على الخدمة.

وتم تنظيم ورشة العمل بحضور عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، ومعالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي، والدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

ويهدف برنامج التدريب الذي يشرف على تنفيذه برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة إلى تطوير مهارات وقدرات موظفي مراكز سعادة المتعاملين لتقديم خدمات تعزز تجربة المتعامل ورحلة حصوله على الخدمة.

وقالت عهود الرومي إن منصة التدريب الإلكتروني تتيح معلومات متكاملة في إطار مرن يسهل على الموظف أن ينجز متطلبات التدريب في الوقت الذي يناسبه، ودون أن يؤثر على مهام عمله اليومي، وجودة أدائه.

وأضافت أن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ستتيح البرنامج التدريبي عبر البوابة الإلكترونية للمعرفة «معارف»، بحيث تكون متاحة لكل الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية للاستفادة منها في تأهيل موظفي خدمة المتعاملين لتأدية دورهم المحوري في تعزيز وإثراء تجربة المتعاملين.

وقال عبد الرحمن عبد المنان العور إن تنمية وتطوير رأس المال البشري على مستوى الحكومة الاتحادية، والتركيز على تدريب موظفي سعادة المتعاملين من المتطلبات الأساسية لإرساء منظومة متكاملة لخدمة المتعاملين، كما أنه يصب ضمن تضافر جهود الجهات الحكومية لتدريب وتطوير قدرات موظفي الوزارات والجهات الاتحادية والارتقاء بأدائهم وكفاءتهم.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 200
تاريخ الخبر: 10-10-2018

مواضيع ذات صلة