الظفرة يسترد الثقة على حساب الإمارات

جانب من لقاء الفريقين (تويتر)
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 69
تاريخ الخبر: 11-10-2018

واصل الظفرة نتائجه الإيجابية، محققاً فوزه الثاني على التوالي في الموسم الحالي، بعد سلسلة من النتائج السلبية، عندما نجح في تخطي ضيفه الصقور بنتيجة 4-2 في الجولة الثالثة من منافسة كأس الخليج العربي.

 يأتي الفوز الثمين الذي حققه في الدوري الجمعة الماضية على الإمبراطور، ليسترد فرسان الظفرة الثقة بالكامل وينال جرعة معنوية عالية في توقيت مهم، مع عودة الفريق لنغمة الانتصارات التي أعادت البسمة لجماهيره.

ووصف مدرب الفريق الصربي فوك رازوفيتش أداء اللاعبين في اللقاء بأنه كان متميزاً ووصل نسبة 100%، ذاكراً أن الفريق لعب بطريقة منظمة وأثبت تطوره من مباراة إلى أخرى رغم وجود بعض الأخطاء.

وقال رازوفيتش في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء، إن الفوز كان نتيجة مستحقه لفريقه بعد أن فرض أسلوبه على الملعب وتفوق على خصمه طوال شوطي اللعب.

وأضاف: بدأنا في حصد ثمار المجهود الذي بذلناه سابقاً والتحضيرات الجيدة، في المباراة السابقة فزنا على الوصل في الدوري، والآن تفوقنا على الإمارات بنتيجة جيدة، أحرزنا أربعة أهداف وأهدرنا مثلها وهذا دليل على أننا كنا الأفضل في المباراة.

وقال المدرب الصربي إن فريقه سيواصل القتال في منافسة كأس الخليج العربي، حتى يتخطى المرحلة الأولى بعد أن وصل إلى النقطة الرابعة من مباراتين.

وأضاف: من حقنا أن نفكر في التقدم إلى الأمام لكن هذا يتطلب أيضا مواصلة المجهود وتصحيح الأخطاء. وأكد رازوفيتش أن فريقه إذا واصل بذات الطريقة التي أدى بها مباراة الإمارات ومن قبلها مباراة الوصل فانه يمكن أن يواصل نتائجه الإيجابية في مختلف المنافسات.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 69
تاريخ الخبر: 11-10-2018

مواضيع ذات صلة