مساء اليوم.. الشارقة يبحث عن الفوز الأول والجزيرة يريد استعادة توازنه

أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 933
تاريخ الخبر: 15-10-2018

يجمع استاد خالد بن محمد بمنطقة الحزانة في الشارقة عند الساعة 17:5 من مساء اليوم، فريق الشارقة مع ضيفه الجزيرة ضمن مباريات المجموعة الثانية في الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأنهى الفريقان استعداداتهما جيداً لهذا اللقاء الذي يبحث خلاله كل فريق عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 ويسعى الشارقة، الذي يدخل المباراة دون رصيد ويتذيل ترتيب المجموعة، لتعويض خسارته السابقة أمام النصر بثلاثة أهداف نظيفة وحصد أول ثلاث نقاط له في هذه المسابقة، بعدما كان قد خسر أيضاً مباراته الأولى أمام العين بأربعة أهداف مقابل هدف.

 فيما يتطلع الجزيرة بدوره لاستعادة توازنه عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها من العين في الجولة الماضية بهدفين دون رد، والعودة الى أجواء المنافسة مجدداً، بعدما تجمد رصيده عند أربع نقاط حصل عليها بالفوز على الفجيرة 5-2، والتعادل مع الإمارات 1-1.

ويفتقد الشارقة خدمات اللاعبين الأجانب الأربعة وهم لاعب منتخب الرأس الأخضر ريان منديز، والأوزبكي شوكوروف، بسبب ارتباطهما مع منتخبي بلديهما، والبرازيلي إيغور كونادو بسبب الإصابة، والمهاجم البرازيلي ويلتون سوايرز الذي قرر مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري إراحته استعداداً لمباراة الفريق أمام عجمان في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي.

في المقابل، فإن الجزيرة سيفقد خدمات مهاجمه علي مبخوت الذي قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني إعادته للدولة لاستكمال علاجه بسبب تعرضه للإصابة، بجانب علي خصيف وفارس جمعة وخلفان مبارك وخليفة الحمادي وأحمد ربيع الموجودين في معسكر المنتخب ببرشلونة.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لكل منهما خلال المواجهة التي جمعتهما في دوري الخليج العربي.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 933
تاريخ الخبر: 15-10-2018

مواضيع ذات صلة