زوران: التركيز سلاح العين أمام الجزيرة وغياب مبخوت مؤثراً

مدرب العين زوران ماميتش - أرشيفية
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 833
تاريخ الخبر: 19-10-2018

قال مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، إن غياب اللاعب علي مبخوت المحتمل عن فريقه الجزيرة السبت المقبل سيكون مؤثراً، قبل لقاء الفريقين في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال ماميتش خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة الخميس: "يعود تحدي المنافسة على لقب بطولة الدوري مجدداً بعد توقف استمر نحو الأسبوعين خلال أيام فيفا".

وأضاف مدرب العين: "اليوم ينضم إلى الفريق اللاعبين الدوليين بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية، والتحدي الذي نواجهه بعد كل توقف يكمن في وضع هؤلاء اللاعبين من ناحية درجة الجاهزية المطلوبة، خصوصاً وأن مباراتنا المقبلة أمام فريق جيد، والمؤكد أن التحضير لتلك المواجهة يتطلب المزيد من الوقت، وليس من السهل الإعداد لها خلال يومين، بيد أننا مطالبون برفع معدل التركيز للحصول على نقاط المباراة كاملة".

وتعليقاً على سؤال حول ان كان في نيته مزج الخبرات الدولية باللاعبين الشباب، بعد تألق عدد من لاعبي الرديف في مسابقة الكأس أخيراً، قال: "من الجيد أن يمتلك الفريق لاعبين مميزين، الأمر الذي يحقق المنافسة المرجوة بين اللاعبين ويحفزهم على البقاء في التشكيلة أو دخول القائمة الأساسية ما ينعكس إيجاباً على قوة الفريق ويتيح الخيارات أمام المدرب في خلال التحديات القادمة".

وحول غياب مهاجم الجزيرة علي مبخوت عن مواجهة العين، قال: "شخصياً لا أعلم بأن علي مبخوت سيغيب عن المباراة أم لا، وفي اعتقادي أنه لاعب مهم جداً بالنسبة للجزيرة، لذلك سيعمل النادي على تجهيزه بالصورة المطلوبة، وبالنسبة لي اعتبره أحد أفضل اللاعبين بالمنطقة ولكننا كما تعلمون دائماً تركيزنا يكون على أسلوب اللعب الذي نواجه به المنافس بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه".

وعن عدم إحراز مهاجم فريقه أخيراً للأهداف، قال: "شخصياً سعيد جداً بأداء مهاجمي العين، خصوصاً وأننا نسجل في كل مباراة ولا توجد لدينا أي مشكلة في خط الهجوم، ولا توجد لدينا أي غيابات في قائمة الفريق حتى اللحظة".

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 833
تاريخ الخبر: 19-10-2018

مواضيع ذات صلة