العين يفوز على بني ياس ويلاحق الشارقة على الصدارة

جانب من المباراة بين الفريقين - ناشطون في تويتر
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 106
تاريخ الخبر: 05-11-2018

قلص العين الفارق على صدارة دوري الخليج مع الشارقة إلى نقطتين فقط، بعد فوزه بنتيجة 2-صفر على ضيفه بني ياس، وسقوط الشارقة في فخ التعادل 2-2 مع اتحاد كلباء بالجولة الـ9 من المسابقة.

ورفع العين حامل اللقب رصيده إلى 19 نقطة من 9 مباريات في المركز الثاني، متأخرا بفارق نقطتين عن الشارقة المتصدر، بينما تقدم كلباء للمركز السادس برصيد 11 نقطة، وتراجع بني ياس للمركز العاشر بـ10 نقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة في 9 مباريات.

ومنح البرازيلي إيجور كورونادو التقدم للشارقة من ركلة حرة بدلت اتجاهها عندما ارتطمت في الحائط البشري وسكنت شباك حارس كلباء في الدقيقة 17، لكن مايك راموس أدرك التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأطلق سيف راشد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء ليعيد الشارقة للمقدمة بعد 3 دقائق، لكن المجري بالاش جوجاك أدرك التعادل لكلباء من ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وعاد العين للانتصارات عقب خسارته 2-1 أمام الشارقة في الجولة الماضية، حيث منحه ريان يسلم التقدم بعد 13 دقيقة من البداية عندما أنهى هجمة منظمة بتسديدة أرضية من مدى قريب في شباك فهد الضنحاني حارس بني ياس.

واستغل المصري حسين الشحات خطأ دفاعيا لينفرد بمرمى الضنحاني ويسدد بقوة من مدى قريب في شباك بني ياس في الدقيقة 75.

وشهدت مباراة العين أمام بني ياس حضور جماهيري كبير بعد تخصيص مدرج كامل لجماهير فريقي الهلال والمريخ السودانيين باستاد هزاع بن زايد، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 106
تاريخ الخبر: 05-11-2018

مواضيع ذات صلة