بعد توديع بطولة "السلة العربية".. "الأبيض" إلى عمّان في تجربة ودية

منتخب السلة تغلّب على البحرين بفارق 3 نقاط
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 844
تاريخ الخبر: 15-11-2018

غادر المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، مساء أمس، القاهرة متجهاً إلى العاصمة الأردنية عمان، لخوض مباراة ودية تجمع الأبيض اليوم مع النشامى في إطار استعدادات الأخير لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، في تجربة يسعى من خلالها الأبيض للاستفادة من خبرات الاحتكاك في ظل مواجهة تجمعه بأحد أفضل منتخبات آسيا.

وأنهى المنتخب الوطني الأول لكرة السلة مشواره في البطولة العربية للرجال بفوزٍ معنوي حققه أول من أمس على نظيره البحريني «83-80»، وذلك في المباراة التي جمعتهما على مجمع صالات استاد القاهرة في ختام الدور التمهيدي من البطولة الممتدة حتى يوم غدٍ.

وكان الأبيض قد ودّع المنافسات مبكراً باحتلاله المركز الخامس غير المؤهل إلى مربع ذهب البطولة، عقب تلقيه ثلاث هزائم متتالية استهلّها أمام الجزائر «69-84»، وأتبعت بالخسارة أمام مصر والسعودية بواقع «69-82» و«65-79» على التوالي.

وحرص رئيس الاتحادين العربي والإماراتي، اللواء إسماعيل القرقاوي، فور انتهاء لقاء المنتخب أمام البحرين على لقاء لاعبي الأبيض والإشادة بأدائهم.

وقال القرقاوي، في تصريحات صحافية، إن «المنتخب الوطني نجح في ترك بصمة إيجابية في (عربية القاهرة) رغم وداع البطولة بشكل مبكر، وذلك لأسباب خارجة عن إرادة اللاعبين.

ولفت القرقاوي ، إلى أن المنتخب مقبل على مشاركة من العيار الثقيل، في فبراير المقبل، بالوجود في بطولة دبي الدولية التي تحتفل بنسختها الـ30».

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 844
تاريخ الخبر: 15-11-2018

مواضيع ذات صلة