رسالة من محمد بن زايد إلى مهاتير محمد

مهاتير محمد
متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 429
تاريخ الخبر: 20-11-2018

صحيفة الاتحاد - رسالة من محمد بن زايد لرئيس وزراء ماليزيا سلمها حامد بن زايد

 بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رسالة خطية الى دولة الدكتور مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا تتعلق بعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين ودعوته لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.
سلم الرسالة الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي خلال استقبال رئيس وزراء ماليزيا له اليوم في العاصمة كولالمبور.

واستعرض الشيخ حامد ورئيس الوزراء الماليزي "علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة وماليزيا في مختلف المجالات، وفرص توسيعها إلى آفاق أرحب بما يخدم مصالحهما المشتركة"، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وتوترت العلاقات الماليزية الإماراتية في أعقاب فوز مهاتير محمد في الانتخابات في مايو الماضي وهزيمة نجيب عبد الرزاق رئيس وزراء ماليزيا السابق الذي يحاكم الآن بجرائم فساد واحتيال بعضها قضايا أظهرت تورط السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة بالاحتيال بنحو 4 مليار دولار على صندوق التنمية الماليزي السيادي.

وإثر فوز مهاتير بالانتخابات أكد مراقبون خسارة أبوظبي أحد رجالها وهو نجيب عبد الرزاق في حين وجه عبد الخالق عبدالله انتقادات حادة لمهاتير محمد لفوزه بالانتخابات بذريعة أن عمره تجاوز التسعين عاما.

متابعات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 429
تاريخ الخبر: 20-11-2018

مواضيع ذات صلة