البواردي يبحث التعاون العسكري مع وزير الدفاع المصري

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 136
تاريخ الخبر: 03-12-2018

البواردي يبحث التعاون العسكري مع وزير الدفاع المصري - البيان

استقبل الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري، محمد بن أحمد البواردي، وزير دولة لشؤون الدفاع، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً لحضور المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2018».

 وتناول اللقاء أهم المستجدات والمتغيرات المتلاحقة على الساحة الإقليمية في ظل الظروف الراهنة، كما ناقش الجانبان سبل دعم التعاون وتعزيز العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين في مختلف المجالات.

 وأعرب معالي محمد بن أحمد البواردي عن تمنياته بنجاح معرض «إيديكس 2018» الذي يعد من أهم الملتقيات العسكرية في منطقة الشرق الأوسط. 

 ومن جانبه، رحب وزير الدفاع المصري بمشاركة عدد من الشركات الإماراتية والوفود الرسمية بالمعرض على أرض بلدهم الثاني مصر. كما التقى معالي محمد بن أحمد البواردي، الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري، حيث جرى بحث علاقات التعاون بين دولة الإمارات ومصر وسبل تطويرها في مختلف المجالات الدفاعية، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتعتبر الإمارات الداعم الرئيس لنظام الانقلاب في مصر ماليا وسياسيا وعسكريا، ويقول ناشطون مصريون إن أبوظبي تسيطر على مفاصل الدولة المصرية الرسمية في مختلف المجالات.

وشارك قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي العام الماضي باحتفالات الإمارات باليوم الوطني ولكنه نخلف هذه المرة عن الحضور.

وكالات – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 136
تاريخ الخبر: 03-12-2018

مواضيع ذات صلة