«اقتصادية دبي»: ضبط 79 مخالفاً خلال حملة «التخفيضات الكبرى»

أرشيفية
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 135
تاريخ الخبر: 06-12-2018

أعلن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، من ضبط 79 مخالفاً، خلال حملة «التخفيضات الكبرى» التي شهدتها الإمارة من 22 وحتى 24 نوفمبر الماضي، من بينها ضبط ومخالفة خمسة محال تلاعبت بالأسعار المعروضة خلال الحملة.

وأكدت اقتصادية دبي في بيان لها، أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجيتها وخططها الرامية إلى فلترة السوق المحلية في الإمارة من الإجراءات «الملتوية»، وتعزيز ممارسة الأعمال التجارية في بيئة تسودها التنافسية والاستدامة.

وأشارت إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي «اقتصادية دبي» المتواصل والدؤوب في الحفاظ على مكانة وسمعة دبي، باعتبارها مقصداً لرجال الأعمال والأفراد والسياح، وضمان قيام الأعمال بكل شفافية وحيادية، ومنع حدوث ظواهر الغش التجاري والتدليس، وكل ما يمس مصلحة المستهلكين أو التحايل عليهم.

ودعت جميع المستهلكين إلى التحري والتأكد من مدى صحة العروض، وكذلك ضرورة الإبلاغ عن أي عملية تحايل في الأسعار، وغيرها من الممارسات التي تضر بالمستهلك، وذلك من خلال التواصل عبر قنوات حماية المستهلك وهي: مركز الاتصال 600545555، أو تحميل تطبيق «الحماية الذكية» الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في حماية المستهلكين وحل شكاواهم.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 135
تاريخ الخبر: 06-12-2018

مواضيع ذات صلة