رئيس أركان القوات المسلحة يستقبل نظيره الأردني

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 323
تاريخ الخبر: 06-01-2019

صحيفة الاتحاد - رئيس أركان القوات المسلحة يستقبل نظيره الأردني

استقبل الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة اليوم، الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، رئيس هيئة الأركان المشتركة في المملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حالياً.

 ورحب رئيس أركان القوات المسلحة، في مستهل اللقاء، بنظيره الأردني مشيداً بالعلاقات الطيبة القائمة بين دولة الإمارات  والمملكة  في مختلف المجالات، مؤكداً "الحرص الدائم على تطويرها وتنميتها وخاصة في المجالات العسكرية وتبادل الخبرات وتطويرها".

كما تم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون في المجالات العسكرية إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

وفي نوفمبر الماضي أجرى محمد بن زايد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة زيارة إلى الأردن، وأطلق العاهل الأردني اسم محمد بن زايد على أحد ألوية الجيش الأردني المخصص للتدخلات السريعة.

يشار أن فريحات لديه انطباعات إيجابية عن الربيع العربي سبق أن عبّر عنها في تصريحات رأى فيها أن الضغوط التي يلاقيها المواطن العربي فتيل قابل للاشتعال ما لم تبادر الحكومات إلى استيعاب الشباب وتفهم مطالبهم.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 323
تاريخ الخبر: 06-01-2019

مواضيع ذات صلة