فالكاو يعود للملاعب عبر بوابة كأس الإمارات

بوجوتا – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 497
تاريخ الخبر: 30-11--0001



يعود المهاجم الكولومبي رادامل فالكاو غارسيا المبتعد منذ أشهر طويلة لإصابة قوية في ركبته اليوم السبت إلى الملاعب.
ويشارك رادامل مع فريقه موناكو الفرنسي في مواجهة فالنسيا الإسباني في مسابقة كأس الإمارات السنوية لكرة القدم في لندن. 
وقال مدرب موناكو، البرتغالي ليوناردو غارديم في مؤتمر صحافي "فالكاو سيلعب في نهاية الأسبوع، ليس المباراة بأكملها، لكن على الأقل 15 أو 20 دقيقة، وربما أكثر الأحد أمام آرسنال الإنجليزي".
ويغيب فالكاو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، عندما تعرض لقطع في أربطة ركبته في مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم، فغاب عن نهائيات مونديال البرازيل 2014، الذي وصل فيها منتخب بلاده إلى ربع النهائي.
وتابع غارديم "يتوق للعودة واللعب مجدداً، يقترب من التعافي بنسبة 100%، واستعادة لياقته البدنية، سيكون اختباراً جيداً قبل انطلاق الدوري الفرنسي".
ويستهل موناكو مشواره في الدوري الفرنسي عندما يستقبل لوريان على ملعبه لويس الثاني الأسبوع المقبل.
راداميل فالكاو  (مواليد 10 فبراير 1986 في سانتا مارتا)، لاعب كرة قدم كولومبي دولي يجيد اللعب في خط الهجوم. يلعب حاليا لصالح نادي AS Monaco الفرنسي.
انتقل اليه من اتليتكو مدريد في صفقه تعد الاغلى ثمنا في ذلك الوقت مثل منتخب كولومبيا لكرة القدم ويلقب بـ "النمر" و"ملك الدوري الأوروبي".وهو في نظر العديد من الخبراء يعتبر واحدا من أفضل المهاجمين في العالم [2]. تخطى فالكاو رقم يورغن كلينسمان القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد من بطولة الدوري الأوروبي (برصيد 15 هدفا) حيث سجل فالكاو 17 هدفا.





بوجوتا – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 497
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة