الهلال الأحمر الإيراني ينفي إغلاق مستشفاه في دبي

المستشفى الإيراني في دبي - أرشيفية
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 09-01-2019

نفى قسم العلاقات العامة لدى جمعية الهلال الأحمر الإيراني أنباء تداولتها بعض وسائل الإعلام، حول إغلاق الحكومة الإماراتية المستشفى "الإيراني" في دبي.

وكانت وسائل إعلام إيرانية، قالت إن السلطات في مدينة دبي أغلقت المستشفى بالكامل.

وقال الهلال الأحمر الإيراني في بيان، إنه "خلافا لما تداولته بعض وسائل الإعلام، فإن مستشفى الإيرانيين في دبي ما زال يواصل نشاطه رغم المشاكل التي يواجهها".

ولفت البيان إلى أن الإمارات "وضعت عقبات أمام نشاطات المستشفى ودعت دائرة الصحة في دبي، جميع شركات التأمين إلى إيقاف خدماتها له"، مؤكدا أنه "على الرغم من كل هذه العقبات فإن المستشفى ما زال مفتوحا".

وأكد البيان أن المستشفى المذكور، "يعمل حاليا على عرض حل وسط منطقي لممارسة نشاطاته واتخاذ قرار وفقا لقوانين الإمارات مع الأخذ بعين الاعتبار مصالح البلاد والتنسيق التام مع الجهات العليا وذات الصلة وسيتم الإعلان عن القرار الذي سيتخذ في هذا الشأن".

يشار إلى أن المستشفى المذكور يقع في منطقة الجميرا في دبي، وقد أهدى حاكم دبي الأرض المشيد عليها إلى جمعية الهلال الأحمر الإيرانية، وتم بناؤه عام 1972 من قبل جمعية "شير وخورشيد" الإيرانية.

وأثيرت الكثير من المشاكل حول هذا المستشفى، الذي يعمل تحت إشراف جمعية الهلال الأحمر الإيرانية، حيث طلبت وزارة الصحة في دبي حسب الجمعية من شركات التأمين عدم تقديم الخدمات له.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 09-01-2019

مواضيع ذات صلة