زاكيروني يعترف بصعوبة مواجهة "الأبيض" أمام الهند غداً

الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخبنا الوطني
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 287
تاريخ الخبر: 09-01-2019

اعترف الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخبنا الوطني، بصعوبة مباراته أمام الهند غدًا الخميس في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، قال زاكيروني "لقاء الهند ليس سهلًا على الإطلاق، فجميع المباريات بالبطولة القارية صعبة للغاية، ولابد من أن نعمل للمنافسين أي حساب".

وأضاف "كرة القدم تطورت بشكل كبير في قارة آسيا وهو أمر لا يمثل له أي من أنواع المفاجأة حيث يتواجد حاليًا 17 منتخبًا من قارة آسيا في المراكز الـ100 الأولى بالتصنيف العالمي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة ".

وأوضح زاكيروني "ستكون مباراة الهند فاصلة بالنسبة لنا وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز،وانتزاع الثلاث نقاط وأنا على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي فريقي".

وفيما يتعلق بالأنباء التي ترددت مؤخرًا حول التفاوض مع المدرب الكرواتي زلاتكو، قال زاكيروني "لا أشغل بالي بمثل تلك الأمور، فأنا على دراية كاملة بأننا خذلنا جمهورنا في المباراة الأولى أمام البحرين، بعدم تحقيق الفوز".

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته بالقول "لن أشغل بالي بما يتردد في وسائل الاعلام المختلفة، فأنا أعرف أن الهدف الأساسي من تعاقد الاتحاد الإماراتي مع زلاتكو، هو بطولة كأس آسيا، لذا فإنني سأسعى لقيادة الفريق إلى تقديم عرض قوي وفوز جيد على المنتخب الهندي".

ويتقاسم منتخبنا الوطني وصافة المجموعة مع نظيره البحريني برصيد نقطة لكل منهما، بفارق نقطتين خلف الهند المتصدر.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 287
تاريخ الخبر: 09-01-2019

مواضيع ذات صلة