كأس آسيا19: قطر تبحث عن التأهل على حساب كوريا الشمالية

منتخب قطر - أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 281
تاريخ الخبر: 12-01-2019

يخوض المنتخب القطري، غداً الأحد، مواجهة سهلة أمام كوريا الشمالية في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في الإمارات.

ويسعى "العنابي" إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه بعد عبور العقبة اللبنانية في الجولة الأولى، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي ومن ثم التأهل على إثرها إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

وقد يعاني المنتخب القطري من غياب لاعب خط الوسط أحمد معين، للإصابة، في الوقت الذي ستكون فيه بقية العناصر جاهزة لخوض المباراة.

ولن يضطر الإسباني فليكس سانشيز، المدير الفني لقطر لتغيير الطريقة التي اعتاد عليها حيث سيتم الدفع بعبد الكريم حسن، في قلب الدفاع، وثنائي محور الوسط، عاصم ماديبو، كريم بوضيف، وسيقود الهجوم في هذا اللقاء المعز علي.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الكوري الشمالي لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط في هذه المواجهة الصعبة ليتقدم في ترتيب المجموعة.

ولن يغيب عن المنتخب الكوري أي لاعب، لكن سيغيب المهاجم هان كوانج سونج، بسبب الإيقاف بعدما تلقى بطاقة حمراء في اللقاء الأول أمام المنتخب السعودي.

وسيعتمد المدرب كيم يونج جون المدير الفني على نفس طريقة لعبه في المباراة السابقة، وسيدفع بالثنائي كيم سونج، يانج تشول في قلب الدفاع، وسيدخل كوانج ريونج إلى التشكيل الأساسي بدلًا من هان كوانج.

وستكون مواجهة الليلة هي الأولى بين المنتخبين في بطولة كأس الأمم الآسيوية، حيث لم يسبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض.

وستكون مواجهة الغد هي العاشرة بين المنتخبين في المواجهات التي جمعت بين المنتخبين في مختلف البطولات، حيث حقق العنابي الفوز في مباراتين، وخسر أربعة لقاءات، بينما تعادلا في ثلاث مباريات.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 281
تاريخ الخبر: 12-01-2019

مواضيع ذات صلة