قرقاش ينتقد تصريحات حمد بن جاسم بشأن الأزمة الخليجية

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 290
تاريخ الخبر: 13-01-2019

هاجم وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، حديث حمد بن جاسم وزير خارجية ورئيس وزراء قطر السابق لقناة "روسيا اليوم"، بشأن تطورات الأحداث على الساحة الخليجية.

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه الرسمي على "تويتر": إن "حديث الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني لقناة "روسيا اليوم" لم يقدم جديدا".

وأضاف، أن حديث رئيس الوزراء القطري السابق "انفصام تعودناه بين الممارسة التي كان الشيخ حمد أحد مهندسيها وأدت إلى مأزق الدوحة الحالي وبين الطرح النظري الفضفاض"، على حد تعبيره.

وختم قرقاش تغريدته بالقول: إن المقابلة كشفت عن "ركاكة الحجة وضعف الخطاب وليد غياب النقد الذاتي والمراجعة"، على حد قوله.

الإمارات ترد على حمد بن جاسم (فيديو) - Sputnik Arabicوكان قد قال حمد بن جاسم: إنه أصبح يستمع إلى "لغة منحطة في الخليج".الإمارات ترد على حمد بن جاسم (فيديو) - Sputnik Arabicوتابع: "بدأنا نسمع فى الخليج لغة بين مستخدمي الميديا..لغة منحطة، تطال كل أحد، الرموز والمحرمات والحي والميت والرجال والنساء".

وأضاف المسؤول القطري السابق أن هذه اللغة "فرقت العائلات، وهذه الظاهرة خطيرة جدا".وأكد حمد بن جاسم أن ما يحدث في دول الخليج لن "ينتهي بانتهاء الأزمة، جرحها لن ينتهي".

ومن يراقب الإعلام السعودي والإماراتي والبحريني يجد كما هائلا من الإعلام الموجه المتضمن اتهامات وإساءات وتهديدات ضد قطر منذ إعلان هذه الدول حصارها للدوحلة في يونيو 2017.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 290
تاريخ الخبر: 13-01-2019

مواضيع ذات صلة