فوز شاق للأهلي المصري في مستهل مشواره الأفريقي

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-01-2019

فوز شاق للأهلي المصري في مستهل مشواره الأفريقي | الخليج أونلاين

أفلت فريق الأهلي المصري من فخ ضيفه فيتا كلوب الكونغولي وحصد فوزاً مثيراً وصعباً بنتيجة (2-0)، السبت (12|1)، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

استهل النادي الأهلي المصري مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم؛ بفوز مثير على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على استاد "برج العرب" بالإسكندرية.

لعب الفريق الكونغولي منقوصاً من أحد لاعبيه بعد طرد لاعبه مونديا كالونجي في الدقيقة الـ36.

ورغم ذلك، فشل العملاق القاهري، وصيف النسختين الأخيرتين، في الوصول إلى الشباك حتى الدقيقة الـ65 بفضل ناصر ماهر، قبل أن يعزز التونسي علي معلول التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ79 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده مع مديره الفني، الأوروغوياني مارتن لاسارتي، إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف سيمبا التنزاني الذي حقق فوزاً كبيراً على شبيبة الساورة الجزائري، في حين بقي فيتا كلوب بالمركز الثالث,

يُشار إلى أن الأهلي القاهري تُوّج باللقب القاري 8 مرات، بفارق ثلاثة ألقاب عن مواطنه الزمالك ومازيمبي، في حين يحمل الترجي الرياضي التونسي لقب النسخة الماضية بعد عامي 1994 و2011.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 13-01-2019

مواضيع ذات صلة