الشارقة يقلب الطاولة على الظفرة.. والوحدة يضرب كلباء برباعية

الشارفقة تغلب على ضيفه الظفرة 2-1
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 338
تاريخ الخبر: 05-02-2019

حول الشارقة تأخره بهدف أمام ضيفه الظفرة، إلى فوز 2-1، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفع الشارقة رصيده إلى 34 نقطة، بعدما نجا من الخسارة الأولى له في الموسم الحالي، وعزز تصدره لترتيب الدوري، وتجمد رصيد الظفرة عند 14 نقطة، وظل في المركز العاشر.

وأنهى الظفرة الشوط الأول، متقدما بهدف سجله عبد الله الرفاعي في الدقيقة 6، بعد أن حول ركلة حرة غير مباشرة برأسه في شباك الشارقة.

وسيطر الشارقة واستحوذ تماما على مجريات الشوط الثاني، وأصبحت المباراة من جانب واحد، حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالحه، بسبب لمسة يد من مدافع الظفرة، بعد عودته إلى تقنية الفيديو.

وسدد إيجور كورنادو ركلة الجزاء بنجاح، محققاً التعادل في الدقيقة 78، قبل أن ينجح معتصم ياسين، في تسجيل الهدف الثاني والفوز للشارقة في الدقيقة 90. 

وضمن الجولة نفسها، خسر اتحاد كلباء 2-4، أمام ضيفه الوحدة، ليتجمد رصيد صاحب الأرض عند 18 نقطة، ويحافظ على مركزه الثامن، ورفع الوحدة رصيده إلى 21 نقطة، في المركز السادس.

وأنهى الوحدة الشوط الأول، متقدماً بـ4 أهداف، وبدأها عن طريق ليوناردو دا سيلفا، من ضربة جزاء في الدقيقة 17، وأضاف تيجالي الهدف الثاني في الدقيقة 22، من هجمة مرتدة سريعة.

وأحرز سلطان علي الغافري الهدف الثالث في الدقيقة 32، بعد كرة بينية وصلته وسط حراسة مدافعي اتحاد كلباء، وسجل مراد باتنا الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 38.

وتمكن ميكي راموس، من تقليص الفارق لاتحاد كلباء، بتسجيل هدفين في الدقيقتين 72 و85، إلا أن الوحدة نجح في إنهاء المباراة لصالحه، واقتنص 3 نقاط غالية.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 338
تاريخ الخبر: 05-02-2019

مواضيع ذات صلة