أحدث الأخبار
  • 11:08 . "المركزي" مستعد للتدخل لمساعدة أي منشأة في الحصول على تأمين... المزيد
  • 10:54 . "الأرصاد" يحذر من تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية... المزيد
  • 10:34 . "لا حرية للتعبير".. أمريكا تواصل قمع المظاهرات الطلابية الداعمة لفلسطين... المزيد
  • 10:22 . لمواصلة الإبادة في غزة.. الاحتلال يشكر الشيوخ الأمريكي على إقراره المساعدة العسكرية... المزيد
  • 10:19 . أرسنال يسحق تشيلسي بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً... المزيد
  • 12:51 . على حساب الهلال السعودي.. العين يبلغ نهائي أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه... المزيد
  • 09:49 . تقرير: أبوظبي تشارك بنقل الفلسطينيين من رفح تمهيداً لاجتياحها من قبل الاحتلال... المزيد
  • 09:40 . جوجل تطرد 20 موظفًا احتجوا على صفقة مع الاحتلال الإسرائيلي... المزيد
  • 09:39 . أمير الكويت يبدأ زيارة رسمية إلى الأردن... المزيد
  • 08:25 . تسعير خام دبي لشهر يوليو بخصم 0.10 دولار عن خام عمان... المزيد
  • 08:20 . استثنى "سكاي نيوز".. السودان يعيد عمل مكاتب قناتي العربية والحدث السعوديتين... المزيد
  • 07:18 . النفط يتراجع إثر تقييم تداعيات العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران... المزيد
  • 07:15 . أبو عبيدة: سنواصل ضرباتنا ومقاومتنا ما دام عدوان الاحتلال مستمراً... المزيد
  • 07:01 . الإمارات وعُمان توقعان شراكات استثمارية بـ 129 مليار درهم... المزيد
  • 06:47 . بيان إماراتي عُماني مشترك يدعو لتجنيب المنطقة وشعوبها مخاطر التصعيد... المزيد
  • 06:39 . تقرير: السعودية أكثر دول الشرق الأوسط إنفاقاً في المجال الدفاعي... المزيد

ديربي النصر والأهلي يتصدر مواجهات ربع نهائي كأس رئيس الدولة

داماً قوياً بين النصر وشباب الأهلي على لقب الكأس
أبوظبي – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 06-02-2019

عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني لمباريات دور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة، من أجل الوقوف على كافة التفصيلات قبل المواجهات الأربع المرتقبة للبطولة.

ويترقب عشاق كرة القدم، مواجهات من العيار الثقيل، على مدار يومي الجمعة والسبت المقبلين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الرئيس، والتي تشهد صداماً قوياً بين النصر وشباب الأهلي.

ويخوض فريق دبا الفجيرة مواجهة صعبة أمام الظفرة، على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي شباب الأهلي دبي، مساء الجمعة المقبل، فيما يلتقي في المباراة الثانية لليوم ذاته، فريق الفجيرة مع نادي الوصل باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة.

وتختتم مباريات الدور ربع النهائي، السبت المقبل، بإقامة مباراتين تجمع الأولى، الشارقة مع نادي الإمارات، على ستاد نادي الفجيرة، فيما يشهد ستاد زعبيل بنادي الوصل ديربي من العيار الثقيل بين شباب الأهلي مع النصر.

الاجتماع جرى بحضور إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وأيمن هارون مدير إدارة المسابقات والتسجيل، ومحمد علي سرور رئيس قسم المسابقات.

وناقش الاجتماع الفني كافة الجوانب المتعلقة بمباريات المسابقة، ومراجعة اللائحة حسب التعميم السنوي الذي تم إرساله لكافة الأندية قبل بداية الموسم الكروي.

وتم التأكيد على اللائحة، التي تضمنت العدد المسموح لقائمة الفريق الأساسيين والاحتياط، والعدد المسموح لأعضاء الجهاز الفني والإداري، بالتواجد في المنطقة المخصصة لكل فريق داخل الملعب.

وأوضحت اللجنة لعب شوطين إضافيين في حالة تعادل الفريقين بعد الوقت الأصلي للمباراة، واللجوء لركلات الترجيح في حالة استمرار التعادل، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية.

والسماح بالتبديل الرابع خلال الأشواط الإضافية، واعتماد ألوان قمصان الأندية في مباريات دور الـ8، إلى جانب التأكيد على عقد المؤتمرات الصحفية قبل كل مباراة بمقر النادي، بحضور مدرب الفريق وأحد اللاعبين الأساسيين والمنسق الإعلامي، إضافة للمؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة.

وتمت مناقشة آلية دخول جماهير كل فريق من البوابات المخصصة له في الملاعب المستضيفة للمباريات، والتي ستفتح لدخول الجماهير قبل المباراة بساعتين، إضافة لتذاكر المباريات التي تم الإعلان عن طرحها للبيع إلكترونياً أمس الأول، وكذلك الأماكن المخصصة في المدرجات طبقاً لفئتها.

واستعرضت اللجنة نماذج تصاريح دخول المباريات حسب كل صفة، والمناطق المسموح له بالتواجد فيها لتأدية مهام عمله، سواء المنظمين أو ممثلي أو وسائل الإعلام المختلفة.

وكان دبا الفجيرة، تأهل إلى هذا دور الأربعة، بعد فوزه العريض على الوحدة بنتيجة 6-0 في الدور ثمن النهائي، فيما تأهل نادي الظفرة على حساب دبا الحصن، بشق الأنفس بهدفين مقابل هدف.

وجاء تأهل الفجيرة إلى الدور ثمن النهائي، بعد فوزه على عجمان 1-0، فيما تأهل الوصل على حساب العين، حامل اللقب، بعد أن فاز عليه 5-3.

وحجز الشارقة مقعده في الدور ربع النهائي، بعد فوزه على الجزيرة 1-0، وجاء تأهل شباب الأهلي على حساب اتحاد كلباء بعد أن فاز عليه 3-0.