الوصل يصطدم ببني ياس في انطلاقة مبكرة للجولة ال15 من الدوري

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 171
تاريخ الخبر: 12-02-2019

تنطلق مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي، اليوم الثلاثاء، بمواجهة مقدمة 48 ساعة، تجمع الوصل مع بني ياس، على ستاد زعبيل، لارتباط الوصل بمواجهة ضيفه الأهلي السعودي، يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد.

ويسعى الوصل، إلى مواصلة نغمة الفوز، والتي عاد الفريق إلى عزفها في الجولة الماضية، عندما انتصر على دبا الفجيرة، وهو أول فوز يحققه الفريق خارج ملعبه منذ انطلاق الموسم، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

وبدوره، يبحث بني ياس، عن حصد المزيد من النقاط، مع تطور طموحه بالزحف محاولاً الدخول ضمن الأربعة الأوائل في ترتيب دوري الخليج العربي، في ظل نتائج الفريق الإيجابية في الموسم الحالي، والتي وضعته في المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

وتستأنف مباريات الجولة، يوم الخميس المقبل، بمواجهتي الفجيرة مع الجزيرة، على ستاد الفجيرة، والظفرة مع العين، على ستاد حمدان بن زايد.

وتُختتم الجولة يوم الجمعة المقبل، بمواجهات الوحدة مع دبا الفجيرة على ستاد آل نهيان، وشباب الأهلي مع عجمان، على ستاد شباب الأهلي بالعوير، والنصر مع الشارقة، على ستاد آل مكتوم، وفريق الإمارات مع اتحاد كلباء، على ستاد نادي الإمارات.

ويُتوقع أن تشهد الجولة الخامسة عشر، تغييرات على صعيد فرق المقدمة، مع تقلص فارق النقاط، بين أضلاع المربع، إذ يتصدر الشارقة ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن العين في المركز الثاني.

فيما يتساوى الجزيرة الثالث، مع شباب الأهلي الرابع، في عدد النقاط، ولكل منهما 28 نقطة، ويحسم الجزيرة المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة.

كما ينتظر أن تشهد المنطقة الدافئة تقلبات كثيرة كذلك، مع احتلال بني ياس للمركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن الوحدة في المركز السادس، ويقف قريبا منهما عجمان في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

ويحتل اتحاد كلباء المركز الثامن برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر التاسع، ويحتل الظفرة المركز العاشر، بفارق المواجهات المباشرة عن الوصل الحادي عشر، ولكل منهما 14 نقطة.

ويدور صراع شرس للهروب من شبح الهبوط، والذي يهدد الفجيرة الثاني عشر برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق الإمارات الثالث عشر، و9 نقاط كاملة عن دبا الفجيرة في المركز الرابع عشر الأخير.

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهات الجولة الثانية، والتي جمعت بين أطراف مباريات الجولة الخامسة عشر، قد شهدت خسارة دبا الفجيرة أمام ضيفه الوحدة 1-4، وعجمان أمام ضيفه شباب الأهلي 1-3.

وفاز اتحاد كلباء على فريق الإمارات 2-0، والشارقة على النصر 6-3، والجزيرة على الفجيرة 3-2، والعين على الظفرة 2-1، وتعادل بني ياس مع الوصل 1-1.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 171
تاريخ الخبر: 12-02-2019

مواضيع ذات صلة