"إعمار" تنهي صفقة بيع بعض أصولها الفندقية

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 644
تاريخ الخبر: 13-02-2019

كشفت شركة إعمار العقارية عن إتمام صفقة بيع بعض أصولها الفندقية، وذلك بعد استيفاء لكل متطلبات شروط الصفقة، وفقا لبيان لسوق دبي المالي.

وكشفت شركة إعمار العقارية في نهاية نوفمبر الماضي عن توقيع شركة أعمال الضيافة والترفيه المملوكة لها بالكامل "مجموعة إعمار للضيافة" الوثائق النهائية مع "أبوظبي الوطنية للفنادق" لبيع كامل مصالحها الاقتصادية في محفظة تضم خمسة فنادق في دبي.

وبحسب بيان صحفي، أعلن الطرفان إن إغلاق الصفقة خاضع للوفاء بعدد من الشروط، ومن المتوقع استكمالها بنهاية 2018 أو مطلع 2019.

وتضم محفظة الفنادق كلاً من: "العنوان دبي مول"، و"العنوان بوليفارد"، و"العنوان مرسى دبي"، و"فيدا وسط المدينة"، و"منزل وسط المدينة" مع نحو 1000 غرفة إجمالاً.

وبموجب الصفقة، ستدخل "أبوظبي الوطنية للفنادق" في اتفاقيات إدارة طويلة الأمد مع "مجموعة إعمار للضيافة" حيث ستواصل الأخيرة تشغيل الأصول المنضوية تحت مظلة العلامتين التجاريتين: "العنوان للفنادق والمنتجعات"، و"فيدا للفنادق والمنتجعات".

وتشمل محفظة "أبوظبي للفنادق" بقطاع الضيافة ’ريتز كارلتون أبوظبي جراند كانال‘ و’بارك حياة جزيرة السعديات‘ و’سوفيتيل جميرا بيتش ريزيدنس.

كما تضم تلك المحفظة للشركة علامات تجارية راقية مثل ’لو ميريديان‘ و’شيراتون‘ وفندقي ’هيلتون‘ في إمارة أبوظبي (يجري حالياً تحويل علامتيهما التجارية إلى ’راديسون بلو‘).

وتأسست "مجموعة إعمار للضيافة" عام 2007 وتعتبر رائدة في إدارة محفظة متنوعة من أصول الضيافة تحت مظلة علاماتها التجارية "العنوان" و"فيدا" و"منزل"، بالإضافة إلى الشقق الفندقية والنوادي الترفيهية والمطاعم ومنتجعات السبا الصحية.

وتتطلع الشركة إلى إرساء معايير جديدة في السوق عبر تقديم حلول مبتكرة تواكب تطلعات المسافرين والمستهلكين العصريين. و"مجموعة إعمار للضيافة" هي شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض "إكسبو 2020 دبي".

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 644
تاريخ الخبر: 13-02-2019

مواضيع ذات صلة