بدء توزيع 1800 قرار تملّك مساكن للمواطنين في أم القيوين

أرشيفية
أم القيوين – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 351
تاريخ الخبر: 20-03-2019

بدأت وزارة تطوير البنية التحتية توزيع 1800 قرار تملك لمساكن حكومية على المواطنين في أم القيوين، حيث تبقى منها 890 قراراً، جارٍ العمل على تسليمها.

وأكدت ابتسام الغويص مدير إدارة الإسكان في وزارة تطوير البنية التحتية، أن المبادرة سوف تستمر 3 أيام لاستقبال الأهالي المستفيدين من تلك المساكن، مبينة أنه تم تسليم ملكيات للأهالي في مناطق الأبرق والرقة وشص، كما توافد مواطنون من عجمان ورأس الخيمة وتم تسليمهم الملكيات.

وقالت إن هناك الكثير من المواطنين تسلموا ملكيات مساكنهم خلال 10 دقائق للمعاملة الواحدة، حيث يتكون المسكن بالنسبة للأسر المتنامية من طابقين يشملان 4 غرف نوم مع الملاحق ومجلساً وغرفة للمساعدة، أما الأسر غير المتنامية،

ويتكون السكن من طابقين: 3غرف نوم وملحق وغرفة مساعدة، لافتة إلى أن تشييد المباني أتى لتخفيف المعاناة وتوفر العيش الكريم للمواطنين ولتلبية احتياجاتهم الأساسية، ما يوفر لهم ولأسرهم الاستقرار والعيش في بيوت جديدة عصرية مشيدة بأحدث المواصفات.

وأوضحت أن هناك خدمة إرشادات التمليك الإلكترونية يستطيع المواطنون التواصل من خلالها، وتتطلب الدخول إلى موقع الوزارة وإنشاء حساب واختيار خدمة تمليك المساكن الحكومية، ومن ثم تعبئة الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة.

أم القيوين – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 351
تاريخ الخبر: 20-03-2019

مواضيع ذات صلة