وزير إسرائيلي يزور البحرين الشهر المقبل

وزير الاقتصاد والصناعة إيلي كوهين
وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-03-2019

كشف كاتب ومحلل سياسي إسرائيلي، عن تلقي وزير بلاده للاقتصاد والصناعة دعوة لزيارة دولة خليجية.

وقال الكاتب والمذيع الإسرائيلي، شمعون آران، في تغريدة له على حسابه في "تويتر"، إن وزير الاقتصاد والصناعة، إيلي كوهين، سيزور البحرين الشهر المقبل.

وأوضح أن الزيارة ستكون يومي 14 و15 من الشهر المقبل، بعد تلقيه دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر "الستارت آب" العالمي، بمشاركة مسؤولين كبار من العالم والعالم العربي.

كوهين تلقى دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر الستارت آب العالمي بمشاركة مسؤولين كبار من العالم والعالم العربي وسيطرح التقنيات الإسرائيلية العالية

وسبق أن أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في التاسع من نوفمبر الماضي، بأن إيلي كوهين، وزير الصناعة والاقتصاد الإسرائيلي، تلقّى دعوة من مملكة البحرين للاشتراك في المؤتمر الاقتصادي الدولي "Startup Nations Ministerial"، وفقاً لـ"سبوتنيك" الروسية.

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن وزيرة الثقافة والرياضة والعلوم ميري ريغيف، زارت أبوظبي، وبعدها وزير الاتصالات أيوب قرا كان في دبي، وأخيراً وزير النقل والاستخبارات يسرائيل كاتس، زار عُمان.

وكانت الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي أكدت الأربعاء، مشاركة أربعة متحدثين من "إسرائيل" في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019، الذي تستضيفه البحرين بين 15 و18 أبريل المقبل.

ونشرت الجمعية البحرينية صورة للمشاركين الإسرائيليين الأربعة في المؤتمر، مرفقة إياها بعبارة: غير مرحب بكم في البحرين، وسط تنديد ورفض كبير من قبل نشطاء بحرينيين.

وكالات – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 22-03-2019

مواضيع ذات صلة