البغدادي يهدد باحتلال الكويت

الكويت – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

هدد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أبو بكر البغدادي والذي أطلق على نفسه مسمى خليفة المسلمين باحتلال دولة الكويت من أجل محاربة أميركا.
وقال البغدادي في تغريدة له في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كما نقلت ذلك صحيفة "السوسنة الأردنية": "نحن لدينا تصفية حساب مع أميركا، لكن لا نستطيع الوصول لها، بل ستأتي إلينا، وذلك يتم بوطء الكويت، بعدها ستأتينا أميركا ونقاتلها وننتقم."
وفي ذات السياق، كشفت مصادر أمنية  كويتية أن وزارة الداخلية تراقب بعض الحسابات الكويتية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي تتعاطف وتدعم توجه "داعش" وتعمل على إثارة القلاقل بهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد وإثارة الفتن وبصدد تطبيق القانون عليهم بعد توثيق الدلائل والبراهين،..وفقاً لصحيفة الأنباء.
وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة المختصة في إدارات وزارة الداخلية تقف على استعداد تام لمتابعة ما يثار عبر هذه الحسابات سواء المجهولة المصدر أو المعلومة.
 وأعربت عن رفض الوزارة استغلال بعض الحسابات الوهمية لدعم ما من شأنه الإخلال بالوحدة الوطنية، ومؤكدة على أن الوزارة تقف بحزم تجاه هذا التوجه وسيتم تطبيق القانون.

الكويت – الإمارات 71
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة