وفد من البحرية الأمريكية يطلع على "إسعاف دبي"

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 518
تاريخ الخبر: 30-11--0001


زار وفد من البحرية الأميركية مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف  للاطلاع على تجربة المؤسسة في نقل وإسعاف المرضى والاهتمام بهم، وتفقد الضيوف المركبات والسيارات المملوكة للإسعاف خاصة الجيل الجديد منها.

وتعرفوا إلى تاريخ نشأة المؤسسة والأهداف التي تسعى لتحقيقها ورؤيتها ورسالتها والقيم التي تعمل في ظلها وذلك من خلال عرض وثائقي وأفلام تشرح الخدمات المتخصصة التي تضطلع بها المؤسسة في إمارة دبي خاصة والدولة بصفة عامة.

واستعرض الطرفان الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة للزوار الأجانب والسياح، وناقشا سبل الاهتمام بزوار دبي وتأمين سلامتهم واهم سبل الوقاية الصحية في حال الأزمات الطارئة والآليات المتبعة في مثل هذه الحالات من خلال التعاون والعمل المشترك مع الجهات المعنية.


وضم الوفد الدكتور نك جريج، والممرضة ميليني جريبل من الطاقم الطبي المصاحب لأفراد البحرية الأميركية الميدانيين، وكان في استقبالهم نيل كيربي مدير إدارة العمليات، ومشعل جلفار رئيس قسم عمليات الإسعاف الطارئة، وعلى موسى الحافظي رئيس قسم تغطية الفعاليات ونقل المرضى، وزيد المعمري رئيس قسم الموانئ والمطارات بالإنابة، وجمعة البلوشي رئيس شعبة إدارة الأزمات والكوارث.

وأبدى رئيس الوفد إعجابه بما شاهده في المؤسسة من آليات العمل الإسعافي المتقدم والخدمات السريعة التي يقوم بها المسعفون والمسعفات وأعرب عن انبهاره بالخطوات التي تتخذها لتأمين المشاة وإسعاف مصابي الحوادث المرورية ونقل مرضى القلب والأمراض المزمنة وسرعة الاستجابة لكل الحالات بصورة فورية ودقيقة.


دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 518
تاريخ الخبر: 30-11--0001

مواضيع ذات صلة