شباب الأهلي يعبر الوصل.. والإمارات يتقدم لمنطقة الأمان

جانب من لقاء الوصل وشباب الأهلي
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 13-04-2019

واصل شباب الأهلي، ضغطه على الشارقة المتصدر، بفوزه على مستضيفه الوصل (4-2) الجمعة، في مباراتهما على ستاد زعبيل، ضمن الجولة 20 من الدوري.

ورفع شباب الأهلي رصيده إلى 41 نقطة، محافظاً على فارق 9 نقاط مع الشارقة المتصدر برصيد 50 نقطة، بينما تجمد رصيد الوصل عند 23 نقطة، وظل في المركز التاسع مؤقتاً.

 وتصدى قائم الوصل، لأولى فرص المباراة الخطرة لشباب الأهلي، عندما أبعد تسديدة لوفانور في الدقيقة 21، لترتد الكرة إلى إسماعيل الحمادي، ولكنه أطاح بالكرة عالياً.

وتمكن شباب الأهلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 34، بعد تمريرة من لوفانور إلى أحمد خليل لعبها عرضية إلى إسماعيل الحمادي، والذي سددها بدوره في سقف المرمى.

 وأحرز لوفانور في الدقيقة 42، الهدف الثاني لشباب الأهلي، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل للضيوف

واحتسب الحكم ركلة جزاء على محمد مرزوق، مدافع شباب الأهلي، بجذبه مهاجم الوصل، حسن محمد، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، وسدد كايو الركلة بنجاح في الدقيقة 55، مقلصاً الفارق إلى هدف واحد.

وأحرز أحمد خليل، الهدف الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 77، من ركلة حرة مباشرة أطلق منها كرة لا تصد ولا ترد.

وأضاف لوفانور، هدفه الشخصي الثاني، والرابع لفريقه في الدقيقة 84، مستفيدًا من خطأ دفاعي من لاعب الوصل جورج، وقلص البديل ماتيوس، الفارق بتسجيل الهدف الثاني للوصل.

ونجح شباب الأهلي في تحقيق فوزه الرابع خلال المواجهات الأربع التي جمعت بين الفريقين هذا الموسم.

وفي إطار الجولة نفسها، حقق فريق الإمارات الفوز على ضيفه الظفرة (3-2)، ورفع رصيده إلى 15 نقطة وتقدم نحو منطقة الأمان باحتلال المركز الـ12، بينما تجمد رصيد الظفرة عند 24 نقطة، وظل في المركز السابع مؤقتاً.

وسجل هدف فريق الإمارات، البرازيلي كايو في الدقيقة 7، من ركلة حرة خادعت الحارس، وسكنت الشباك، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

ونجح رومولو في تسجيل هدف التعادل للظفرة في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، ولكن سجل الإمارات هدفين متتاليين في 3 دقائق فقط، عن طريق محمد هلال في الدقيقة 62، وصابر خليفة في الدقيقة 64.

وتمكن رومولو في الدقيقة 87، من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، وقلص الفارق، لتشتعل الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وألغى حكم المباراة طرد محمد إبراهيم لاعب الظفرة، للاعتراض على حكم المباراة، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، واكتفى بالإنذار، ونجح فريق الإمارات في الخروج فائزاً من اللقاء.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 206
تاريخ الخبر: 13-04-2019

مواضيع ذات صلة