حميد النعيمي يقدم 20 مليون درهم منحاً دراسية لطلبة جامعة عجمان

حاكم عجمان خلال تدشين اللقاء السنوي
عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 282
تاريخ الخبر: 03-05-2019

أعلن الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، عن تقديم الجامعة منحا دراسية تصل قيمتها إلى 20 مليون درهم سنوياً يستفيد منها 66% من طلبة لجامعة عجمان.

 جاء ذلك خلال تدشين اللقاء السنوي الذي أقيم مساء أمس الأول في جامعة عجمان بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة، وعدد من أعضاء المجلس وشركاء الجامعة الاستراتيجيين وجمع من الخريجين المتميزين وعدد من أعضاء مجلس الخريجين إلى جانب مجموعة من ممثلي المؤسسات التي قدمت الدعم لطلبة الجامعة المعسرين ودعمت مبادرات الجامعة الرامية إلى مساعدة طلبة العلم والخريجين فيها.

كما تم هذا العام توسيع العطاء بفتح المجال أمام الجميع بتغيير حياة الطلبة عن طريق المساهمة بمنح دراسية، وذلك من خلال مبدأ جديد للعطاء، حيث يتم تنظيم مزاد إلكتروني برعاية الإمارات للمزادات يحتوي على العديد من المقتنيات التي حصلت عليها الجامعة من العديد من المتبرعين ليذهب ريعها لمنح الطلبة الدراسية.

وأكد كريم الصغير مدير جامعة عجمان أن الاستثمار الحقيقي الذي نقوم به في طلبة الجامعة إنما هو منهج عملنا نحو تحقيق طموحاتنا وآمالنا العريضة.

وفي ختام الحفل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان يرافقه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، والدكتور كريم الصغير الجهات الراعية والداعمة لطلبة العلم.

عجمان – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 282
تاريخ الخبر: 03-05-2019

مواضيع ذات صلة