مساء اليوم.. الأنظار تتجه نحو ديربي ساخن بين النصر والأهلي

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 238
تاريخ الخبر: 10-05-2019

تتجه الأنظار اليوم في الساعة العاشرة مساء إلى مباراة ديربي يقام على صفيح ساخن، بين النصر وضيفه شباب الأهلي، على ستاد آل مكتوم لحساب الجولة 24 من دوري الخليج العربي. وتحمل المواجهة أهمية كبيرة.

حيث تحدد نتيجتها مصير لقب الدوري، وفي حالة خسارة شباب الأهلي فأن اللقب بصبح من نصيب الشارقة، وقبل مباراته غداً أمام الوصل.

كما يسعى «العميد» إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد عدم خسارته في آخر 5 مباريات، وتقدمه إلى المركز الثامن برصيد 30 نقطة تحت قيادة مدرب البرازيلي كايو زاناردي، فيما يتطلع شباب الأهلي إلى مطاردة القمة بعد احتلاله الوصافة بفارق 6 نقاط عن الشارقة المتصدر.

ويستعيد النصر جهود المهاجم الإسباني الفارو نيغريدو بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكتف، حيث انتظم اللاعب في التدريبات الأخيرة بعد غيابه عن الجولة الماضية أمام بني ياس، كما افتقده العميد أمام الوحدة والإمارات.

من جانبه، يتطلع شباب الأهلي، إلى تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث خارج ملعبه، للحفاظ على آماله بالمنافسة حتى اللحظة الأخيرة، مع الرغبة القوية في الاستمرار بالمحافظة على المركز الثاني، والذي يحتله «فرسان دبي» حالياً برصيد 47 نقطة، ليكون ختاماً جيداً للموسم الحالي، والذي بدأه الفريق بشكل سيئ، قبل أن يحصد بطولتي كأس الخليج العربي وصاحب السمو رئيس الدولة.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 238
تاريخ الخبر: 10-05-2019

مواضيع ذات صلة