مساء اليوم.. الوصل في مواجهة مع "الملك" متصدر الدوري بلا هزيمة

أرشيفية
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 255
تاريخ الخبر: 11-05-2019

يحل فريق الشارقة ضيفاً على الوصل في العاشرة من مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 24 لدوري الخليج العربي، حيث يتحدى «الإمبراطور» نظيره «الملك»، متصدر الدوري بلا هزيمة حتى الآن.

 ويدخل الوصل المواجهة مكتمل الصفوف في ظل جاهزية بدنية وفنية عالية للرباعي الأجنبي، ليما وكايو ومينديز وفينسيوس.

ويتطلع أصحاب الأرض إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالشارقة، وقنص النقاط الثلاث، بغية الارتقاء أكثر في الترتيب العام، والخروج من المركز التاسع الذي يحتله حالياً برصيد 30 نقطة.

في المقابل يخوض الشارقة مواجهة مصيرية، ولو فاز فسيعلن رسمياً تتويجه بلقب النسخة الحالية للدوري، دون النظر لنتائج الآخرين، وفي رصيده 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن شباب الأهلي أقرب مطارديه.

وأكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوصل أن فريقه يخوض اليوم مباراة مهمة أمام صاحب المركز الأول، والساعي إلى تحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث.

وقال: من جانبنا سنخوض المباراة على ملعبنا ونسعى إلى تقديم كل ما لدينا لتحقيق الفوز وجمع المزيد من النقاط.

واستعد الملك الشرقاوي لمواجهة اليوم، بسلسلة من التدريبات القوية والجادة عقب مباراته في الجولة الماضية أمام فريق دبا الفجيرة والتي خرج منها بتعادل خاسر، فقد فيه نقاطاً غالية، فضلاً عن خسارته لاعباً مهماً وهو ماجد سرور، وعمل الجهاز الفني على تحضير اللاعب البديل له، وهو محين خليفة.

والذي سيعوض أيضاً غياب الأوزبكي شوكوروف، وهي مهمة صعبة للاعب محين، الذي لم يشارك أساسيا منذ فترات طويلة، وكانت مشاركاته في هذا الموسم معظمها لأوقات محدودة، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني يضاعف من تحضيراته خاصة للبدلاء تحسباً لأي طارئ في مواجهة اليوم.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 255
تاريخ الخبر: 11-05-2019

مواضيع ذات صلة