أمل القبيسي تلتقي العاهل السعودي على وقع التصعيد في الخليج

خلال اللقاء - تويتر
أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 105
تاريخ الخبر: 16-05-2019

استقبل العاهل السعدي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم الأربعاء، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمل القبيسي، والوفد المرافق من أعضاء المجلس.

ووفقاً لبيان صحي، جرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، ومجالات التعاون خاصة بين مجلس الشورى والمجلس الوطني الاتحادي.

وأكد العاهل السعودي على عمق علاقات الأخوة التاريخية بين الإمارات والسعودية، لافتاً إلى أن "الشعبين يعتبرون أبناء وطن واحد".

وأكد على وحدة الموقف وأن هناك تنسيق كامل مع القيادة الحكيمة لدولة الإمارات والموقف واحدة في كافة القضايا ودائماً على قلب واحد، مشيراً إلى أن "أمن واستقرار الإمارات هو من أمن واستقرار السعودية".

ومن جانبها، أشادت أمل القبيسي بالدور التاريخي والقوي الذي يلعبه خادم الحرمين الشريفيين في توحيد الصفوف والحفاظ علي مصالح الأمتين العربية والإسلامية.

والثلاثاء، أعلنت السعودية تعرض محطتين لضخ النفط غربي للرياض لهجوم بطائرات دون طيار مفخخة، وذلك بعد يومين من تعرض ناقلتي نفط سعوديتين للتخريب قبالة ساحل الإمارات.

وذكرت وكالات الأمن القومي الأمريكية أنها تعتقد أن وكلاء متعاطفين مع إيران أو يعملون لحسابها ربما كانوا المسؤولين عن مهاجمة الناقلات، وليس القوات الإيرانية نفسها، فيما ينفي المسؤولون الإيرانيون المسؤولية.

أبوظبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 105
تاريخ الخبر: 16-05-2019

مواضيع ذات صلة