الهيئة العامة للطيران تنفي شائعة سقوط طائرة في دبي

أرشيفية
دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 21-05-2019

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات، الشائعة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سقوط طائرة اليوم الثلاثاء في دبي، وأكدت أن هذه الأخبار مضللة ولا صحة لها.

جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة فيما يلي نصه : " تنفي الهيئة العامة للطيران المدني الشائعة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص سقوط طائرة اليوم في دبي وتؤكد على أن هذه الأخبار مضللة و لا صحة لها وعليه تهيب بالجمهور عدم تداول هذه الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد الهيئة أنها المصدر الوحيد لأية معلومات تخص مجال الطيران " .

يأتي ذلك بعد أيام من حادثة سقوط طائرة صغيرة الحجم في مطار دبي الدولي، وتسببت بمقتل اثنين وإصابة اثنان اخرين.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في حينها: إن طائرة مسح صغيرة الحجم، سقطت في المطار مساء اليوم وعلى متنها 4 ركاب، مشيراً إلى قائد الطائرة ومساعده، لقيا حتفهما في حين تتواجد الفرق، المختصة في موقع الحادث.

وعلّق مطار دبي الدولي على إثر الحادث، وهو واحد من أكثر المطارات حول العالم ازدحاما، جميع الرحلات الجوية القادمة والمغادرة، ووصلت الخسائر بالمليارات.

وكانت جماعة الحوثي في اليمن أعلنت العام الماضي استهداف مطار دبي بطائرة مسيرة بدون طيار من طراز "صماد 3" وقالت إن عمليات المطار تعطلت بسبب الهجوم، ونفت الهيئة العامة للطيران المدني للدولة، في حينه صحة الحديث عن هجوم على المطار.

دبي – الإمارات 71
عدد المشاهدات: 140
تاريخ الخبر: 21-05-2019

مواضيع ذات صلة